الجمعة, مايو 17, 2024
أخبار

مسلسل النصيب التركي موعد العرض والقنوات الناقلة

موعد عرض المسلسل التركي نصيبأوزجي أوزاكار وجيم جيلينوغلو في مسلسل نصيب
1.1KViews

منتظر عرض مسلسل “النصيب” التركي بشوق في صيف 2023 خصوصا لعشاق المسلسلات التركية الكوميدية الرومانسية الخفيفة . تم اختيار هذا المسلسل الرائع من قبل قناة فوكس ليكون جزءًا من تشكيلتها في الموسم الصيفي القادم. يتم إنتاج المسلسل بواسطة NTC Medya لصالح قناة فوكس. تم التعاقد مع المخرج البارز “سميح ياغجي”، الذي أبدع في عدد من المسلسلات المميزة مثل “الصيف الأخير” و”الياقة المغبرة”. هذا يعد ضمانًا بإن المسلسل لايقل جودة وإثارة عن مسلسلاتها السابقة .

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
المسلسل التركي النصيب
بوستر مسلسل النصيب

قصة مسلسل النصيب

تدور قصة مسلسل “نصيب” في أجواء الكوميديا والرومانسية. وأحداث مشوقة حيث تقوم مليكة، الفتاة المغامرة، بإفساد حفل زفاف المحامي الشهير دوغان عن طريق خطف العريس وهروبها على دراجة نارية. هذا السيناريو المضحك والممتع يأتينا من إخراج الكوميدي البارع سميح باغجي.

المسلسل التركي الجديد “نصيب” تم تأليفه بواسطة الثنائي المميز ماهينور أرغون ويوسف ريها ألب. تم اختيار نجمين متألقين لتقديم أدوار البطولة في المسلسل، وهما جيم جيلينوغلو وأوزجي أوزاكار. يقوم الثنائي بتجسيد الشخصيات الرئيسية في هذه القصة المسلية والمثيرة للجدل حول المحامي دوغان وجارته الجميلة مليكة.

موعد عرض المسلسل التركي نصيب
مسلسل نصيب أوزجي أوزاكار وجيم جيلينوغلو

أحداث الحلقة الاولي من مسلسل النصيب

تبدأ أحداث الحلقة الاولي من مسلسل النصيب عندما تقوم مليكة “أوزجي أوزاكار” باقتحام حفل زفاف دوغان “جيم جيلينوغلو ” بدراجتها النارية وتخطف العريس. وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها أوزجي أوزاكار وجيم جيلينوغلو أمام الكاميرا، حيث عملا سابقًا سويًا في فيلم الموسيقي والكوميديا العندليب في بورصة “Bursa Nightingale”  الذي تم عرضة في يناير 2023 للمخرج التركي آتا ديميرير Ata Demirer والذي تم تصويره لصالح ديزني بلس وحقق نجاحًا كبيرًا.

موعد مسلسل زمن النصيب
مسلسل النصيب الحلقة الاولي

 اقراء ايضا : موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريب 

 

اوزجي اوزجار و جيم جيلين اوغلو في مسلسل النصيب
اوزجي اوزجار و جيم جيلين اوغلو

ابطال مسلسل النصيب

مسلسل النصيب مسلسل كوميدي مسلي جديد. يضم طاقم عمل المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الاترك .ومنهم بدور البطولة النسائية الممثلة التركية الشابة أوزجي أوزاجار بالمشاركة مع الممثل الكوميدي جيم غيلين اوغلو بلاشتراك مع مجموعة كبيرة من كبار نجوم الكوميديا التركية نذكر منهم جنان أديجوزيل والممثلة التركية لاله منصور والممثل عارف بيشكين ومجموعة كبيرة من النجوم .

طاقم عمل مسلسل النصيب

 

موعد عرض مسلسل النصيب الحلقة الاولي والقنوات الناقلة

 

ستكون الحلقة الأولى من مسلسل “نصيب” هي أحد أبرز الأعمال الصيفية التي ستعرض للجمهور، ومن المقرر أن يبدأ عرضها يوم الجمعة 16 يونيو  الساعة 8 مساءً. وذلك على قناة فوكس تي في التركية. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر هذه الحلقة الأولى لاستكشاف أحداث المسلسل والتعرف على شخصياته ومغامراتهم المثيرة. ستكون فرصة رائعة لعشاق الدراما التركية للاستمتاع بقصة ممتعة ومشوقة في أجواء الصيف.

Comments are closed.

Index