الجمعة, مايو 17, 2024
أخبار

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

المسلسل التركي من يقع بنفسة لا يبكيموعد عرض مسلسل من يقع بنفسة لا يبكي
1.45KViews

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي يثير حماس المشاهدين في العالم العربي منذ صدور أول صورة تشويقية له. ينتمي هذا المسلسل إلى فئة الدراما الرومانسية التركية، ويضم نخبة من النجوم التركيين المشهورين . من المتوقع أن تعرض الحلقة الأولى قريبًا. وسنقدم لكم في هذه المقالة عبر موقع “عرب ارت لايف” نبذة عن مسلسل “من يقع بنفسه لا يبكي”.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
المسلسل التركي من يقع بنفسة لا يبكي
موعد عرض مسلسل من يقع بنفسة لا يبكي

 

مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

انتشرت المسلسلات التركية بشكل واسع في العالم العربي في السنوات الأخيرة، واكتسبت شعبية كبيرة. ومسلسل “من يقع بنفسه لا يبكي” يعتبر واحدًا من المسلسلات التي أثارت الجدل والانتباه منذ بداية تصويره، حيث تم تداول العديد من المعلومات والتفاصيل حوله على منصات التواصل الاجتماعي. يصنف المسلسل كدراما رومانسية وهو من تأليف الكاتبة عائشة جول أوغلو، التي تجمع في روايتها بين عناصر متناقضة مثل الحب والانتقام.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

بدأ تصوير مسلسل “من يقع بنفسه لا يبكي” في بداية شهر مايو من عام 2023. وتم اختيار مدينة إسطنبول التركية كموقع لتصوير الأحداث. ورغم البحث الكبير عن موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل،الا ان تم الإعلان موخرا  رسميا:عرض مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي سيكون منتصف الشهر يونيو 2023. تم نشر الإعلان التشويقي للمسلسل، وصفحة المسلسل على إنستغرام أكدت أن الحلقة الأولى ستعرض قريبًا، ولكن لم يتم تحديد موعدها بالضبط حتى الآن.

ننتظر بشوق عرض الحلقة الأول

قصة مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

مسلسل “من يقع بنفسه لا يبكي”، سنكشف لكم الآن قصة المسلسل المثيرة. تتمحور القصة حول الشخصية الرئيسية اليزا سونار، التي نشأت في عائلتها كأميرة. فقد توفيت والدتها في يوم ولادتها. وبالتالي أخذ والدها على عاتقه تربيتها وتلبية كل رغباتها. لكن أصبحت اليزا شابة جميلة، ولكنها في الوقت نفسه أصبحت متغطرسة وغير مبالية. وعندما اكتشفت أن والدها يعتزم الزواج، قررت القيام بزواج مزيف مع رجل لن يوافق عليه والدها. تتزوج اليزا سركان، الذي يعمل في ورشة إصلاح السيارات، بهدف إيقاف زفاف والدها وإثارة غضب

اقرأ المزيد:مسلسل تركي جديد بعنوان غريبان بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

 

ابطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي

استعان مخرج مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي بالعديد من الممثلين والنجوم الكبار التركيين في مسلسله. حتى يكونوا الواجهة الاعلانية له ولجذب المتابعين للمسلسلات التركية في العالم العربي أيضا، ومن خلال الاتي سوف نبين لكم من هم ابطال مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي:

ابطال مسلسل يقع بنفسة لا يبكي
ابطال مسلسل من يقع بنفسة لا يبكي

هاكان يلماز , سيلين سويدر ,ايلول تومبار , انيس كوتشاك,بيرات ينلماز,هيفدا زيزان ألب يونكا شاهينباش , سرحان أونات ,سما سيريكباشي ,يغيث كالكافان ,كايتلا جيناي ,بيست يارالي ,يجيت كاجان يازيجي.

 

 

.

 

 

 

 

Comments are closed.

Index