الثلاثاء, مايو 21, 2024
أخبار

حكاية مسلسل خبئني Sakla Beni

مسلسل خبأني SAKLA BENİابطال مسلسل خبأني SAKLA BENİ
589Views
 خبئني Sakla Beni هو مسلسل تركي قادم يعرض قريبا علي قناة ستار تي في التركية، المسلسل الجديد من إنتاج شركة OGM Pictures، وإخراج نديم غوتش، وتأليف أرماغان جولشاهين ونرجس أوتل أوغلو أك أوغلو.
تم إصدار الملصق الدعائي المرتقب للمسلسل التلفزيوني “خبئني”

 الملصق الذي يضم الممثلين الرئيسيين في المسلسل، أوراز كايجيلاروغلو، وسيمري بايسل، وأسود كاليبيك،

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

ابطال مسلسل خبئني Sakla Beni

طاقم عمل مسلسل خباني يضم مجموعة كبيرة من نجوم الشاشة التركية المسلسل من بطولة أوراز كايجلاروغلو ، جيمري بايسل ، أسودي كاليبيك ، إلى جانب شيناي جورلر، سيدا دوفنشي، نيلوفر أجيكالين، سيفينتش إربولاك، كوكشين أتيس، كامل جولر، نظام ناميدار، سيرا توكديمير، إديب سانير، أسيليا ديفريم يلهان، سيلا كوركماز، أمينة. أويار و تامر ليفنت .

اقراء ايضا : مسلسل رائحة الصندوق – حكاية ام وبنتها

مسلسل خبأني SAKLA BENİ
ابطال مسلسل خبأني SAKLA BENİ

قصة مسلسل خبئني

تدور احداث المسلسل حول ميتي وناز هما الابناء المدللين لعائلتيهما الغنية والقوية. كلاهما مدللان ومعتادان على الحصول على كل ما يريدانه في الحياة. قصتهم، التي تبدأ بالوعد الذي قطعته عائلاتهم في طفولتهم، تتجه نحو الزواج اليوم لأنهم لا يستطيعون الانفصال عن بعضهم البعض. ومع ذلك، فإن الظهور المفاجئ لخادمة ناز، إنسيلا، التي كانت معه منذ الطفولة، يجعل ميتي يشكك في جميع القرارات التي اتخذها في الحياة. هل سيغير هذا اللقاء بين إنسيلا وميتي اتجاه هذه القصة التي كتبتها ناز بكل عنادها وتمكن ميتي من العثور على الحب الحقيقي؟

مشاهدة مسلسل خبئني مترجم قصة عشق 

كشفت Star TV عن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل Sakla Beni

 

مسلسل خبئني Sakla Beni الحلقة 1 الاولي

سوف يتم عرض المسلسل التركي المنتظر خبأني الحلقة 1 الاولي باللغة التركية علي قناة ستار تي في التركية قريبا. وبعد ذلك سوف تتوفر الحلقة 1 الاولي مترجمة من مسلسل خباني علي منصه قصة عشق وايضا تتوفر الحلقة علي موقع حكاية تركية

Index