الثلاثاء, أبريل 30, 2024
أخبار

المسلسل التركي التاريخي صلاح الدين الايوبي

المسلسل التركي التاريخي صلاح الدين الايوبي المسلسل التركي التاريخي صلاح الدين الايوبي
5.09KViews

 المسلسل التركي التاريخي صلاح الدين الايوبي

يعد الإنتاج التركي، خاصةً في التوثيق التاريخي. من أكثر الأعمال تأثيرًا وقوةً في العالم العربي والاسلامي. وخصوصا اننا كلنا نتفق ان الاعمال الدرامية التاريخية هي البوابة والمدخل الرئيسي لدراسة التاريخ . فقد أصبحت القطع الدرامية التركية التي تتناول تاريخ المنطقة والعالم الاسلامي. مثل نهضةالسلاجقة وحريم السلطان وسلطانة كوسم وألب أرسلان وسلسلة أرطغول وعثمان، جزءًا لا يتجزأ من الذاكرة الجماعية للدراما التاريخة العالمية. وهناك انتظار كبير لإطلاق ملحمة درامية تاريخة جديدة من التاريخ العربي و الاسلامي تتعلق بالناصر صلاح الدين الايوبي.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

"<yoastmark

 

مسلسل  صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد

 

يُعد البطل الشهير صلاح الدين الأيوبي من أبرز الشخصيات التي تم تجسيدها في الأعمال الفنية العربية والغير عربية، وغالبًا ما يتم تصويره على أنه بطل عربي في الدراما التركية في الوقت الحالي. ويتوقع أن يتنافس هذا المسلسل مع أعمال أخرى مثل “ألب أرسلان” و”ارطغل”، اللتان تحظى بشعبية كبيرة. ويجب الإشارة إلى أن العمل من إنتاج شركة سابقًا قدمت للجمهور مسلسلات شهيرة مثل “عصر النهضة السلجوقي” و”ألب أرسلان”، وهو إنتاج تركي باكستاني يقوده المنتج إيمري كونوك.

ابطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يضم المسلسل  التركي صلاح الدين الايوبي مجموعة كبيرة من النجوم من تركيا وبكستان ولم يتم الاعلان رسمي عن الابطال الاترك ولا توزيع الادوار الي الان . لكن مع بداية تصوير المسلسل سوف تقديم ابطال العمل مع الصور والمقاطع الدعائية. ولقد انضم كل من الممثل همايون سعيد و وعدنان صديقي و الممثلة اوشنا شاه إلى طاقم عمل مسلسل صلاح الدين الأيوبي من باكستان.

 

"ابطال

انسحاب النجم إيلهان شان من مسلسل صلاح الدين الايوبي

تم الإعلان عن انسحاب النجم إيلهان شان من بطولة مسلسل “صلاح الدين الأيوبي”، حيث كان قد استعد للدور لمدة تزيد عن ستة أشهر. وجاء قراره بعد عدة تأجيلات في جدول التصوير وتأخر العمل بشكل كبير عما كان مخططًا له، بالإضافة إلى قرار شركات الإنتاج بعرض المسلسل على قناة تلفزيونية بدلاً من عرضه على منصة رقمية.

"

 

لم يتم الاعلان رسميا من  المؤهل ليقوم بدور البطولة في مسلسل صلاح الدين الأيوبي بعد لكن سوف يعلن كل من النجم كنان إميرزالي أوغلو و النجم جنكيز جوكشون.

"ابطال

إنضمامات جديدة الى مسلسل صلاح الدين الايوبي

"ابطال

 

إنضمام الممثل مراد هان
وزينب كومرال بشخصية فاطمة
ودوغان بيرقدار بشخصية احمد
وجوكشي أكيلديز بشخصية سارة

 

عرض دور البطل الرئيسي  علي ابراهيم تشيليكول

تم عرض الدور الرئيسي علي الممثل التركي ابراهيم تشيليكول علي لعب دور البطل الرئيسي لمسلسل التركي صلاح الدين الايوبي الذي سيعرض هذا العام .ثم جاء بعد ذلك اعتذار الفنان ابراهيم تشيليكول علي القيام بالدور بسبب جدول اعماله.

بطل مسلسل صلاح الدين الايوبي
الممثل التركي ابراهيم تشيليكول

موعد عرض المسلسل التركي صلاح الدين الايوبي

واخيرا عمل ملحمي وفقا لمعايير دولية وتدقيق مؤرخين لتخليدا ذكرى البطل. الذى يعرف العدو اخلاقه قبل الصديق، سيخرج المسلسل من سياق الخيام التركية التقليدية . إلى مصر والمدن السورية . واحداث قوية على مدار ثلاثة مواسم.

اقراء ايضا : مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1 قصة عشق مواعيد عرضة علي قناة TRT1 التركية

سيبدأ عرض المسلسل ابتداءا من 13 نوفمبر في قناة trt1 التركية كل يوم اثنين  . وسوف يتم ترجمة المسلسل  لعدة لغات منها العربية والأردية والتركية. ويتم الاعداد له بإحترافية عالية جداً ليعرض على المنصات الأجنبية ليعرف العالم من هو القائد المسلم الناصر صلاح الدين الايوبي .

اعلان مسلسل صلاح الدين الايوبي

الاعلان الترويجي الأول لمسلسل صلاح الدين الأيوبي
الاعلان جد فخم و اجواء مسلسل حلوة تشبه مسلسل الب ارسلان و سلطان صلاح دين جد فخم و ذو هيبة اتوقع اغور يبدع في دوره
سيبدأ عرض المسلسل ابتداءا من 13 نوفمبر في قناة trt1 التركية كل يوم اثنين من افضل اعلانات من حيث اخراج و تصوير

 

مشاهدة مسلسل صلاح الدين الايوبي الحلقة 1 مترجمة

 

سيبدأ عرض المسلسل ابتداءا من 13 نوفمبر في قناة trt1 التركية كل يوم اثنين باللغة التركية ويمكن لعشاق مشاهدة المسلسلات التركية التاريخية مترجم عبر منصة قصة عشق وموقع حكاية تركية 

Comments are closed.