السبت, مايو 11, 2024
منوعات

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1 قصة عشق مواعيد عرضة علي قناة TRT1 التركية

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1 قصة عشقمسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1 قصة عشق
566Views
مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1 قصة عشق
مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1 قصة عشق

صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1، بلا شك أن الدراما التركية تعتبر أحد أبرز الأعمال المنتظرة في العالم العربي، خاصة عندما يتعلق الأمر بتوثيق تاريخي. فمن منا يمكن أن ينسى نجاح مسلسل حريم السلطان والسلطانة كوسم، وكذلك المسلسلات الحديثة مثل قيامة ارطغرل والمؤسس عثمان وألب ارسلان ونهضة السلاجقة؟ إن هذه الأعمال تمثل نقطة تحول في تاريخ الدراما العالمية. ويبدو أننا ننتظر حالياً ملحمة درامية جديدة من تركيا في مسلسل الناصر صلاح الدين.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1

صلاح الدين الأيوبي، البطل العظيم، هو واحد من أبرز الشخصيات التي تم تجسيدها في الأعمال الفنية سواء العربية أو الأجنبية، وفي الوقت الحالي، تقوم الدراما التركية بالاتجاه إلى تجسيد البطل العربي الناصر صلاح الدين في العمل الدرامي المقرر عرضة بالشهر الجاري وبالتحديد الاربعاء القادم وسيكون متوفر اولي الحلقات علي قناة تي ار تي التركية من المتوقع أن يتنافس هذا المسلسل مع أعمال عظيمة مثل “قيامة ارطغرل” و”المؤسس عثمان”.

 

صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الاولي 1
مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

وسوف يكون منقول المسلسل عبر قناة trt التركية بداية من 13 نوفمبر المقبل،يوم الاثنين من كل أسبوع وإلتي يمكنكم استقبال ترددها من خلال الجدول التالي:

  • التردد: 11042.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6|6.
  • الجودة: HD.

المسلسل سيتكون من ثلاثة مواسم وسيصل عدد الحلقات إلى 104 حلقات. ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بدلا من مسلسل المؤسس عثمان ابتداء من شهر ديسمبر 2022، على قناة TRT1 التركية، وسيتم ترجمته إلى العديد من اللغات منها عربي.

مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 1 الاولي

سوف يتم عرض الحلقة الاولي من مسلسل صلاح الدين الايوبي يوم الاثنين 13 نوفمبر علي قناة TRT1 التركية وتستطيع مشاهدة وتحميل الحلقة بجودة عالية من خلال موقع قصة عشق وحكاية تركية 

ويمكنكم مشاهدة وتحميل الحلقة مترجمة من هــــــــنا