الإثنين, مايو 20, 2024
أخبار

موعد عرض مسلسل شخص اخر الحلقة 1 الاولي مترجمة HD على ايجي بست وقصة عشق كاملة

مسلسل شخص اخرمسلسل شخص اخر
759Views

موعد عرض مسلسل شخص اخر سابقا غريبان iki yabancı الحلقة 1 الاولي مترجمة HD على ايجي بست وقصة عشق كاملة ، أظهرت نتائج محرك البحث  جوجل الشهير وجود عمليات بحث واسعة جدًا من جميع متابعي مسلسل شخص اخر  بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز .

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
هاند إرشيل وبوراك دينيز ابطال مسلسل غريبان iki yabancı
هاند إرشيل وبوراك دينيز في اخر ظهور لهم معا في حفل نظمته منصة ديزني بلس

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

تتميز اعمال هاندا أرتشيل وبوراك دينيز بانها تسجل نسبة مشاهدات عالية جدا في داخل تركيا والعالم العربي مما دفع متابعيهم علي منصات السوشال ميديا في البحث لتعرف على موعد عرض الحلقة 1 الاولي من المسلسل  أجل مشاهدتها كاملة واستطاع المسلسل التركي الجميل والرائع ان يخطف أنظار واهتمام الجمور من اول الاعلان لها.

مسلسل شخص اخر
مسلسل شخص اخر

فيديو ابطال مسلسل شخص اخر  هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

 

عودة هاندة أرتشيل الي مواقع التصوير

بدأت الممثلة الجميلة هاندة أرتشيل Hande Erçel ، التي ابتعدت عن الشاشات لفترة من الوقت ، في تصوير مسلسلها الجديد غريبان iki yabancı .كما تعلملوا ، فقد شاركت مؤخرًا في مسلسل  انت اطرق بابي”Sen Çal Kapımı” مع Kerem Bürsin. ثم علمنا أنهاندة أرتشيل ، التي أخذت قسطًا من الراحة لنفسها ، وقعت اتفاقية مع Disney Plus . لكن لا توجد مشاريع منشورة في الوقت الحالي. جاء المنشور المرتقب من هاندة أرتشيل ، بانها ستعود إلى شاشات التلفزيون مع قناة FOX

قصة مسلسل شخص اخر iki yabancı

 

بوراك دينيز يقوم بدور سيم أريفوغلو، جراح أعصاب ناجح حاصل على شهادة من جامعة هارفارد، وهو ابن مالك هيلث هولدنج الذي يمتلك مجموعة من المستشفيات الخاصة. وعلى الرغم من طموحات والده في تولي القابضة بالكامل، إلا أن سيم يختار التطوع كطبيب في منطقة الأناضول، معارضًا لطلب والده بالاعتزال وتسليم الإدارة له.

جيم، بدأ عمله كطبيب في مركز صحي بقرية كارا أجاج في نفسهير، رفض جميع الفرص التي قدمتها له والده، واختار العيش حياة متواضعة. هذا القرار أحزن مصطفى بك، والده، إلا أنه يدرك أنه لا يمكنه فرض إرادته على ابنه.

بدأ جيم عمله كطبيب في المركز الصحي ولكنه كان مجرد طفل عادي في نظر سكان القرية. أبقى عن هويته الحقيقية سرًا عن الجميع في القرية. لكن ما لا يعلمه بعد هو أن زينو، ابنة محمود آغا، أحد أعيان القرية، قد حطمت سحره.

اقراء ايضا : مسلسل فتاة الوادي الاخضر الحلقة الاولي تحصل علي اعلي نسب مشاهدة

هاندا ارتشيل هي نجمة المسلسل الدرامي غريبان، حيث ستجسد شخصية “ليلى” المدعية العامة، امرأة قوية وذكية وجميلة. تتمتع ليلى بعقل مدبر ولا يعرف الكلل في العمل. تتولى تحقيق قضية مقتل أحد رجال الأعمال المشهورين جداً، وتدخل في رحلة مليئة بالتشويق والغموض لكشف الحقائق وكشف الجريمة التي ألقي الضوء عليها. ستجسد هاندا هذه الشخصية ببراعة وتقديمها بأداء رائع يجذب المشاهدين إلى حبكة القصة وتفاصيل التحقيق الشيقة.

موعد عرض مسلسل شخص اخر | iki yabancı الحلقة 1 الاولي مترجمة

سوف يتم عرض الحلقة الاولي من مسلسل شخصر اخر مساء يوم الاثنين 11 سبتمبر علي قناة فوكس التركية
وتستطيع مشاهدة الحلقة الاولي مترجمة حصريا عبر موقع قصة عشق وموقع حكاية تركية.

صور مسلسل شخص اخر الحلقة 1 الاولي

وسوف نعرض لكم صور الحلقة 1 الاولي من المسلسل التركي شخص اخر  بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز .

مسلسل شخص اخر الحلقة الاولي
مسلسل شخص اخر الحلقة الاولي
صور مسلسل شخص اخر الحلقة 1 الاولي
صور مسلسل شخص اخر الحلقة 1 الاولي

371890076 703802625123762 5728188182298310465 n

Comments are closed.

Index