الثلاثاء, مايو 21, 2024
منوعات

مسلسل Squid Game Season 2

2 Squid Game Season لعبة الحبار الموسم الثانيlahi]m 2 Squid Game Season لعبة الحبار الموسم الثاني
136Views

مسلسل Squid Game Season 2 ايجي بست Egybest

Squid Game Season 2
Squid Game Season 2

يتم حاليًا إنتاج الموسم الثاني من المسلسل الكوري لعبة الحبار الذي حقق نجاحًا عالميًا في كوريا الجنوبية، ويشعر المخرج هوانج دونج هيوك بسعادة غامرة بما يخبئه لنا. وقال هوانج لـ Netflix في ديسمبر/كانون الأول: “لدي الكثير على كتفي، ولكنني سأتأكد من أن الأمر يستحق الانتظار”.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

ابطال مسلسل لعبة الحبار  Squid Game  للموسم الثاني؟

تم التأكيد على أن بعض الوجوه المألوفة ستعود إلى فريق عمل Squid Game ، بما في ذلك Lee Jung-jae وLee Byung-hun وGong Yoo وWi Ha-jun. الوافدون الجدد يم سي وان، كانج ها نيول، بارك جيو يونج، بارك سونج هون، جو يو ري، يانج دونج جيون، كانج إي سيم، لي ديفيد، لي جين أوك، تشوي سيونج هيون، روه سيظهر Jae-Won وWon Ji-an جميعًا في  Squid Game  Season 2 كمجموعة من الشخصيات الجديدة الملونة.

ابطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني
ابطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

ما هي قصة الموسم الثاني من  لعبةالحبار ؟

يقدم Squid Game للمشاهدين مجموعة من المتسابقين اليائسين بما يكفي للمخاطرة بحياتهم في لعبة بقاء غامضة من أجل الحصول على جائزة نقدية بقيمة 45.6 مليار وون. سيتبع الموسم الثاني البطل جي هون وهو يتخلى عن خططه للذهاب إلى الولايات المتحدة. بدلا من ذلك، يبدأ مطاردة بدافع مهم.

قدم الموسم الأول من Squid Game للجماهير لعبة الدراما الكورية القاتلة، والتي تجبر المواطنين على المقامرة بحياتهم. وفي المقابل، قد يفوزون بجائزة نقدية تغير العالم – أو يعانون من العواقب الوخيمة. بسبب حظه سيونغ جي هون (لي جونغ جاي) هو بطل لعبة Squid Game ، وسيبدأ الموسم الثاني بعد قرارات جي هون المذهلة في خاتمة الموسم الأول .

مشاهدة مسلسل Squid Game Season 2 موقع  Egybest

 

 0:05 / 4:11 2 Squid Game Season لعبة الحبار الموسم الثاني

رابط مشاهدة مسلسل لعبة الحبار Squid Game Season 2 الكوري مترجم HD عبر موقع ايجي بست وماي سيما، وهو من المسلسلات الكورية الجديدة التي نالت اعجاب الملايين من المتابعين في كل مكان، حيث تصدر البحث عن رابط مشاهدة الحلقات الماضية من المسلسل الكثير من منصات البحث خلال الساعات الأخيرة، وهو مسلسل مكون من 8 حلقات، تم عرض 4 حلقات منهم خلال الايام الاخير من شهر ديسمبر 2023، ومن المقرر ان يتم عرض الأربعة حلقات الأخيرة منه خلال شهر يناير 2024، كما يمكنك متابعة جميع الحلقات مجانا وبجودة عالية من خلال رابط موقع ايجي بست وماي سيما، رابط مشاهدة الموسم الثاني من هنا

Index