الإثنين, مايو 20, 2024
أخبار

متى مسلسل المنظمة الموسم الجديد؟ تاريخ بدء الموسم الرابع

مسلسل المنظمة الموسم الرابعمسلسل المنظمة الموسم الرابع
621Views

تم الإعلان رسميًا عن موعد بدء مسلسل المنظمة الموسم الرابع  . يستمر مسلسل تشكيلات في الظهور أمام الجمهور بموسمه الرابع مساء الأحد 8 أكتوبر 2023. بدأ تصوير مسلسل Teşkilat في الأسبوع الذي يبدأ في 19 سبتمبر 2023، وشوهد انضمام العديد من الممثلين الجدد إلى طاقم المسلسل.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
مسلسل المنظمة الموسم الرابع
مسلسل المنظمة الموسم الرابع

بدأ الإنتاج مسلسل Teşkilatفي موسمه الرابع لشاشات TRT 1،  في هذا الخبر متى يكون موعد عرض مسلسل المنظمة تشكيلات الموسم الرابع ؟ سنجد إجابات لأسئلة تاريخ بدء الموسم الرابع.

مسلسل المنظمة تشكيلات الموسم الرابع
مسلسل المنظمة تشكيلات الموسم الرابع

مسلسل المنظمة تشكيلات

نجح مسلسل المنظمة في كسب قلوب الجمهور خلال عرض 3 مواسم من المسلسل . وصل المسلسل الناجح إلى نهاية موسمه الثالث بحلقته 79 في 25 يونيو 2023.

مسلسل تشكيلات الذي يضم أسماء من اكبار نجوم الدراما التركية مثل زينب توغجة بيات، يونس نارين، ليفينت كان، يونس إمري يلدريمر، مراد يلدريم، أتيلاي أولويشيك، سردار يجين، دنيز بايسال يوتوجو، أحمد أوغور ساي،

مسلسل المنظمة الموسم الرابع

انتهى مسلسل تشكيلات، بطولة زينب توغجة بيات (زهرة) ومراد يلدريم (عمر)، موسمه الثالث يوم الأحد 25 يونيو 2023. ومن المتوقع أن يلتقي المسلسل، الذي سيتم عرضه مرة أخرى في أغسطس، بجمهوره مرة أخرى على شاشات TRT 1 في سبتمبر. كان هناك أيضًا خروج جديد من السلسلة. غادر هاليت الرئيس وزهرة طاقم العمل في المسلسل ولن يلتقيا بالجمهور في الموسم الجديد. مسلسل Teşkilat سيلتقي بجمهوره مرة أخرى يوم الأحد 8 أكتوبر.

مسلسل المنظمة الموسم الرابع
مسلسل المنظمة تشكيلات الموسم الرابع

مع رحيل أسماء مشهورة مثل تشاغلار أرطغرل، مسعود أكوستا، إزجي أيوب أوغلو، تونجر سلمان، إزجي شنلر في الموسم الأول، كان من المتوقع أن يفقد مسلسل تشكيلات مشاهداته السابقة في الموسم الثاني، لكن مع إضافة أسماء مشهورة مثل مثل مراد يلدريم أمام طاقم العمل، لم تفقد تيشكلات جمهورها.

وافقت إدارة قناة TRT، التي أعربت عن سعادتها الكبيرة بنسب مشاهدة مسلسل Teşkilat، الذي حصل على متوسط ​​تقييم 13-14.5، على عرض الموسم الرابع من المسلسل. نشارككم خبر أن المسلسل الذي يدور حول العمليات التي ينفذها جهاز المخابرات الوطني، سيعود إلى شاشات TRT 1 بموسمه الرابع في سبتمبر المقبل.

ماذا حدث في الموسم الثالث من المنظمة؟

في الموسم الثالث من مسلسل المنظمة، بطولة زينب توغجة بيات ومراد يلدريم، تم قتال الشركة الإرهابية الكبرى ضد ديفيد هارتي. استشهد شقيق عمر، سات كوماندوز حليم، على يد منظمة لجنة الحقوق الحرة الإرهابية. عمر، الذي انتقم، أطلق النار على مظلوم كندال وقتله بقناص على الهواء مباشرة. في الحلقة الأخيرة من المسلسل تمت خطوبة زهرة وعمر.

مسلسل المنظمة الموسم الثالث
مسلسل المنظمة الموسم الثالث

مسلسل المنظمة الموسم الرابع الحلقة 1 الاولي
سوف تعرض الحلقة الاولي من الموسم الرابع إلى شاشات TRT 1 يوم الأحد 8 اكتوبر ويمكن مشاهدة الحلقة 1  مترجمة وقت عرضها علي موقع حكاية تركية.

 

Index