الثلاثاء, مايو 21, 2024
أخبار المشاهير

مسلسل الغدار موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الغدارمسلسل الغدار بطولة اراس بولوت اينملي
884Views
مسلسل الغدار كان من المقري ان يقوم يقوم بدول البطول النجم التركي الشهير أراس بولوت إينملي نجم مسلسل الحفرة Çukur . وهو عمل تركي جديد بعنوان Gaddar. ومن المقرر عرضه على قناة فوكس التركية في شهر سبتمبر 2023.
مسلسل الغدار
المسلسل الجديد لنجم التركي اراس بولوت اينملي

اراس بولوت اينملي بطل المسلسل الجديد

بدأ فريق عمل مسلسل العبقري  ، وهو أحد المسلسلات الجديدة المنتظرة للموسم ، يتضح ان سيلعب دور البطل الرئيسي أراس بولوت إينملي ، نجم مسلسل الحفرة ، الدور الرائد في المسلسل.مع مشاركة أسماء مشهورة سترافق إينملي في المسلسل

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

تتناول أحداث قصة مسلسل العبقري دراما مثيرة تجمع بين الإثارة والتشويق والعواطف الصادمة. يعرف الجمهور ومتابعين  الممثل النجم أراس بولوت إينملي بتقديم أداءً مميزاً في مثل هذه الادوار البطولية، حيث يقدم شخصية “الغدار” بكل احترافية وعاطفة.

سوف يأخذكم المسلسل في رحلة مشوقة ومليئة بالتشويق والإثارة، حيث تتصاعد الأحداث والتطورات بشكل مثير للاهتمام. تبدأ الدراما في مواجهة الشخصيات بتحديات معقدة تجعلها تتساءل عن حقيقة الخيانة والولاء والحقد.

 

طاقم عمل مسلسل Gaddar

كما سوف يشارك في العمل النجم التركي هالوك بيلجينيرHaluk Bilginer في مسلسل غدار، سيقوم الممثل الرئيسي هالوك بيلجينر بتجسيد شخصية والد أراس بولوت إينيملي، وهذا الأخير سيكون البطل الرئيسي للمسلسل. كما سينضم كل من إركان كولجاك كوستنديل وإركان بيتكايا ومحمد جونسور إلى فريق العمل ليجسدوا دور إخوة إينيملي.

هالوك بيلجينر بتجسيد شخصية والد أراس بولوت إينيملي البطل الرئيسي للمسلسل. كما سينضم كل من إركان كولجاك كوستنديل وإركان بيتكايا ومحمد جونسور إلى فريق العمل ليجسدوا دور إخوة إينيملي.
هالوك بيلجينر و إركان كولجاك كوستنديل وإركان بيتكايا ومحمد جونسور

ومن المفارقات المثيرة أن نيسيب ميميلي، المعروف بدوره في سلسلة “الحفرة”، سيكون أيضًا ضمن فريق عمل مسلسل “غدار”. يُعَد هذا التعاون المميز مصدرًا للترقب والحماس بين جمهوره، حيث سيتألق نيسيب في شخصية مميزة تضفي على العمل لمسة ساحرة.

قد يهمك :موعد عرض مسلسل غريبان بطولة هاندة أرتشيل 

سيعود هؤلاء النجوم البارعون بأدوارهم القوية والمميزة ليمنحون المشاهدين تجربة مميزة ومليئة بالإثارة والتشويق في مسلسل Gaddar. سيشهد العمل انتقالةً رائعة من الدراما والأكشن، ويضمن أن يكون محط اهتمام الجمهور ويثير حماسهم وفضولهم لمشاهدة هذه السلسلة المنتظرة بشدة.

 

تفاصيل مسلسل الغدار وموعد العرض والقنوات الناقلة
نجوم مسلسل الغدار

موعد عرض مسلسل غدار

بعد نهاية سلسلة مسلسل الحفرة Çukur ، كان الجميع من متابعة الدراما التركية  في انتظار السلسلة الجديدة لنجم اراس بولوت إينيملي  Aras Bulut İynemli في انتظار بفارغ الصبر. كما تم الكشف عن العمل وطاقم العرض.

ستحكي السلسلة القادمة قصة عائلية مليئة بالإثارة. سيناريو المسلسل من تأليف هورير إبي أوغلو ، وسيكون المخرج سنان أوزتورك.

اراس بولوت اينملي من آخر ظهور له برفقة مخرج الحفره سنان اوزتورك
اراس بولوت اينملي من برفقة مخرج مسلسل الحفره وغدار سنان اوزتورك

ومن المقرر أن يلتقي الجمهور بالمسلسل المنتظر على شاشات FOX TV في سبتمبر 2023. لم يتم إصدار المقطع الدعائي للمسلسل بعد.

مشاهدة مسلسل الغدار الحلقة الاولي 

مسلسل Gaddar يعد عودة مثيرة لأبطال السلسلة التلفزيونية “الحفرة”، حيث يتشابك قدر النجوم السابقين في هذا العمل الجديد ويعد بتقديم تجربة مميزة لمحبي الدراما والأكشن التركي. ستكون شاشات التلفزيون ببداية الموسم الشتوي الجديد، ويمكنكم الانتظار بفارغ الصبر لاكتشاف هذا العمل المليء بالأحداث المثيرة والمشوقة.

Index