الثلاثاء, أبريل 30, 2024
أخبار

مسلسل ألعاب القدر- بهار مسلسل تركي جديد 2023

مسلسل العاب القدر 2023مسلسل العاب القدر - بهار
7.18KViews

مع حلول العام 2023، نتطلع إلى مشاهدة مسلسل تركي جديد يحمل اسم “ألعاب القدر” أو بهار “Kader Oyunlari”، والذي من المتوقع أن يكون من أبرز الأعمال الدرامية المتألقة على الشاشات خلال الفترة القادمة. بالنظر إلى أن عام 2023 ليس مشرقًا جدًا فيما يتعلق بالمسلسلات الأسبوعية في صناعة التلفزيون في تركيا، فقد تبدو هذه الإضافة الجديدة بمثابة نقطة ضوء في الساحة الدرامية اليومية التركية.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
مسلسل ألعاب القدر
مسلسل ألعاب القدر

وفي الوقت نفسه، شهد العام 2023 انتعاشًا كبيرًا في عدد المسلسلات اليومية التي حققت نجاحًا كبيرًا وأحدثت ضجة كبيرة على القنوات التلفزيونية في تركيا. تنافس العديد من الأعمال اليومية لكسب مكانتها ولقب الأعلى مشاهدة، مما جعلها تحقق أرقامًا قياسية في التصنيفات .

مسلسل Bahar
مسلسل Bahar

اهم المسلسلات التركية اليومية الناجحة في الفترة الاخيرة

من اهم المسلسلات التركية التي تبث يوميا وقد شهدت نجاحا كبير في الموسم الحالي مسلسل زهور الدم  Kan Çiçekleri يعد النجاح الكبير الذي حققة الموسم الاول من المسلسل هناك اخبار عن موسم ثاني قادم.ثم يلاحقة في النجاح واكتساب قاعدة جماهيرة كبير من المشاهدين في تركيا والعالم العربي مسلسل الاسيرة Esaret . ثم ياتي بعد ذلك في المرتبة الثالثة في قائمة المسلسلات التركية اليومية مسلسل التضحية Fedakar.

فريق عمل مسلسل Kader Oyunlari

المنتج: Süreyya Yaşar Önal
المخرج: Emre Bahadır Çırakoğlu ، Serkan Aydıner
السيناريو: شخصيات Deniz Aydenk ،Tunahan Civelek

اقراء ايضا : الحلقة الاولي من مسلسل فتاة الوادي الأخضر تحقق اعلي نسب المشاهدة

ألعاب القدر من المسلسلات المنتظرة بشدة، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر تجربة جديدة ومثيرة مليئة بالأحداث والتشويق، ونأمل أن يكون لها القدرة على إضفاء الحماس والبهجة على المشاهدين في الموسم القادم.

 بهار هو الاسم الثاني لمسلسل ألعاب القدر

ستبدأ سلسلة يومية أخرى قريبًا ، لكن المسلسل الذي سيبدأ هذه المرة قد يكون له تأثير قنبلة.المسلسل له اسمان. والسبب هو أنه سيتم نشره في كل من تركيا ودول مختلفة من العالم.المسلسل ، الذي سيبث في تركيا تحت اسم Kader Oyunlari، سيتم بثه في بلدان أخرى تحت اسم Bahar.

ممثلين مسلسل ألعاب القدر

هناك العديد من الفنانين الاترك المحبوبين في المسلسل. ويبدو أنه سيتم تقديم سلسلة عالية الجودة للمشاهدين. في الواقع ، قد يكون أحد أكثر المسلسلات اليومية شعبية في تاريخ المسلسلات التلفزيونية التركية. ومنهم

Türkü Su Demirel توركو سو ديميريل

توركو سو ديميريل
بطلة مسلسل ألعاب القدر

بهار وهي فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا. إنها جميلة للغاية وجذابة وحسنة النية. هي ابنة أحد رجال الأعمال البارزين في تركيا. لهذا السبب ، نشأ في ظروف مريحة للغاية في عائلة ذات امتيازات مالية. على الرغم من ذلك ، لم تكن شخصًا مدللًا أبدًا. تمامًا مثل والدته ، التي ماتت عندما كانت صغيرًا جدًا ، أصبحت شخصًا متواضعًا ومفيدًا . على الرغم من أنها درست إدارة الأعمال لتولي أعمال العائلة ، إلا أنها افتتحت أيضًا مركزًا للتدريب المهني لمساعدة النساء اللواتي يعشن في حي فقير.

 علي ياسين أوزيجمين Ali Yasin Özegemen

"علي

دمير ، يبلغ من العمر 26 عامًا. إنه شاب وسيم للغاية ورياضي وجذاب وجذاب. يعيش في عائلة فقيرة في اسطنبول مع خالته حسر وشقيقته إلفين وابن خالته طارق ، ويحب أخته إلفين أكثر من أي شخص في العالم.

هلال يلدز Hilal Yildiz

هلال يلدز Hilal Yildizبدور ايسون
هلال يلدز Hilal Yildiz
ايسون ، إنها امرأة جميلة وجذابة ومثيرة للإعجاب تبلغ من العمر 41 عامًا ، لكنها في نفس الوقت خطيرة للغاية.
على الرغم من أنها تبدو بشكل حسن النية ، بريئها وعاطفية من الخارج.

قادر بولاتشي Kadir Polatçi

قادر بولاتشيKadir Polatçi

شريف وهو سائق القصر الذي تعيش فيه بهار مع والدها. يبلغ من العمر 31 عامًا.
هو جندي العمليات الخاصة السابق. يعاني من مشاكل نفسية خطيرة بسبب الصدمات التي تعرض لها خلال العمليات التي شارك فيها.

ميليس أوزسيمين  Melis Özçimen

ميليس أوزسيمين Melis Özçimen
ميليس أوزسيمين Melis Özçimen

حزان ، وهي فتاة جميلة تبلغ من العمر 21 عامًا تعيش في نفس الحي الذي تعيش فيه عائلة دمير. هي ابنة عم دمير ، عاشق طارق وابنة غونول ، إحدى أكثر النساء المحبوبات في الحي. تعمل في محل خياطة محلي وهي موهوبة للغاية.

إيزابيل داملا جوفينلير Isabella Damla Guvenilir

إيزابيل داملا جوفينلير Isabella Damla Guvenilir
إيزابيل داملا جوفينلير Isabella Damla Guvenilir

إلفين هي الأخت الصغرى لدمير وتبلغ من العمر 16 عامًا. تم حجزه على كرسي متحرك بسبب مرض عانى منه قبل بضع سنوات ولم يشف تمامًا بعد من مرضه. مع مرور الوقت ، يعيش في خطر الإصابة بالشلل التام وفقدان حياته بسبب هذا المرض. الفتاة الصغيرة التي تتمسك بالحياة بالرغم من مرضها هي فتاة مجنونة ومضحكة وذكية للغاية.

مشاهدة الاعلان الرسمي لمسلسل ألعاب القدر (بهار)

مشاهدة مسلسل ألعاب القدر

المسلسل ، الذي يحتوي على حلقات جاهزة  الان، من المخطط أن يستمر موسمين على الأقل وسيتم بث 200 حلقة في حلقات مدتها 45 دقيق.
ويمكنكم مشاهدة حلقات المسلسل التركي الجديد ألعاب القدر علي منصة حكاية تركية وقد قام فريق عمل عرب ارت لايف توفير رابط صفحة مشاهدة المسلسل من هـــــنا