الإثنين, مايو 20, 2024
أخبار المشاهير

محمد امام وفيلم جديد بعنوان “ابو نسب”

محمد اماممحمد امام
920Views

بعد أن تم الكشف عن فيلمه الجديد “أبو نسب”، نشر النجم محمد إمام أول صورة له من كواليس الفيلم، والتي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل جمهوره. ظهر محمد إمام في الصورة بنظارة طبية وتسريحة شعر مختلفة، مما جعل البعض يتساءل عن دوره في الفيلم وعن القصة التي سيتناولها. وعبر محمد إمام عن سعادته بنشر الصورة في أول أيام العيد، ووعد جمهوره بالكشف عن تفاصيل أكثر عن الفيلم قريباً، متمنيا لجميع متابعيه عيداً سعيداً.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
محمد امام فيلم ابو نسب
محمد امام في ابو نسب

ياسمين صبري تشارك في بطولة فيلم ابو نسب

 

تشهد الساحة الفنية عودة الممثلة الشهيرة ياسمين صبري بعد غياب، وذلك بعدما نشرت عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram تلميحاً لعودتها إلى السينما. وقد أعلنت ياسمين صبري بدء تصوير عمل جديد دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول الفيلم الذي يشاركها في بطولته الممثل الشهير محمد إمام. ويأتي هذا العمل بعد نجاح فيلم “عمهم” الذي شارك فيه محمد إمام، والذي كان من إخراج حسين المنباوي وإنتاج أحمد السبكي.

ومن المعروف أن ياسمين صبري لها جماهيرية كبيرة وشهرة واسعة بين المشاهدين العرب، وخاصة بعد نجاح مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان عام 2020 وحقق نجاحاً كبيراً. ويعتبر فيلم “أبو نسب” الذي يشارك فيها أيضاً أحدث المشاريع الفنية التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

ومن المعروف أن الفيلم من إنتاج أحمد الجنايني وإخراج رامي إمام، ويشارك فيه أيضاً الممثل ماجد الكدواني. وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى بين ياسمين صبري ومحمد إمام، ومن المتوقع أن يحظى الفيلم بإقبال كبير من الجمهور في السينما. وسوف ينتظر المعجبون بفارغ الصبر لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العمل الذي سيكون من أهم إصدارات الفن العربي في الفترة القادمة.