الخميس, مايو 16, 2024
أخبار

مسلسل لعبة الحبار 2 Squid Game وموعد العرض

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني
827Views

مسلسل لعبة الحبار 2 Squid Game

من اكثر المسلسلات المنتظرة عرضها علي شاشة نتفليكس .وذلك لم حقق الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبار نجاحًا هائلاً وشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على مستوى العالم. وبالتالي، كان من المتوقع أن ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الإعلان عن مسلسل لعبة الحبار 2  هذا المسلسل الذي أثار الكثير من الحماس والتشويق.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني
مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثاني علي نتفليكس

خلال حدث Tudum العالمي في ساو باولو، قامت شبكة نتفليكس بالكشف عن الأسماء الأولى للممثلين الذين سينضمون إلى لي جونغ جاي في الموسم الجديد من سكويد غيم. رغم أن عودة لي جونغ جاي في دور البطولة لم تكن مفاجأة للجمهور، إلا أن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو عودة Wi Ha-jun، حيث لم يكن مصير شخصيته واضحًا في نهاية الموسم الأول.

ابطال مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

ابطال مسلسل لعبة الحبار Squid Game الموسم الثني

وبالإضافة إلى العودة المثيرة لـ Wi Ha-jun، سينضم عدد من اللاعبين الجدد إلى لعبة الحبار في الموسم الثاني. يتضمن طاقم الممثلين الجدد كل من Yim Si-wan (Unlocked) و Kang Ha-Neul (Midnight) و Park Sung-hoon (The Glory) و Yang Dong-geun (Yaksha: Ruthless Operations). من المثير للاهتمام رؤية هؤلاء الممثلين الجدد ينضمون إلى السلسلة الناجحة وما الشخصيات الجديدة التي سيقدمونها للجمهور.

شاهدايضا : فيلم صياد المدينة 2024

بشيء من التردد، يتحالف المحقق الخاص “ريو سايبا”، القنّاص الاستثنائي العاشق للملذات إلى حد ميؤوس منه، مع شقيقة شريكه الراحل للتحقيق في وفاته.
بطولة:ريوهي سوزوكي،ميساتو موريتا،ماسانوبو أندو
فيلم صياد المدينة 2024
مشاهدة فيلم صياد المدينة 2024

يُذكر أن الموسم الأول من “لعبة الحبار” (Squid Game) تم عرضه على شبكة نتفليكس في 17 سبتمبر 2021. وسرعان ما أصبح ظاهرة عالمية. حيث سجلت السلسلة أكثر من 1.65 مليار ساعة مشاهدة في 28 يومًا فقط، ووصلت إلى 111 مليون تسجيل حساب جديد لصالح شبكة نتفليكس بسبب مسلسل واحد

Index