الإثنين, مايو 20, 2024
أخبار

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثانيموعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني
1.05KViews

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني
موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الموسم الثاني

 

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

بعد انتهاء عرض الجزء الاول من مسلسل”البيت بيتي” بداء الجمهور البحث عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل. وذلك بعد النجاح والشعبية الكبيرة والقاعدة الجماهرية الوسعة التي حققها المسلسل في مصر والوطن العربي اذا المسلسل يعتبر نوعية جديدة في الدراما العربية حيث ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة التي تجمع بين الرعب و الكوميدية في وقت واحد ذات الحلقات القصيرة او ما يعرف بمسلسلات المنصات ذات الثمان والعشر حلقات التي لم يعتاد المشاهد المصري على متابعتها خلال السنوات الماضية. يعد المسلسل إنتاجًا حديثًا من شركة العدل جروب ومن ، ويتميز المسلسل بمزيجٍ فريدٍ من الرعب والكوميديا، مما يجعله يستحق المشاهدة.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

أعلن المؤلف الشهير أحمد عبد الوهاب، مؤلف الجزء الأول من مسلسل البيت بيتي، عن قرب انتهاء تصوير الجزء الثاني من هذا العمل  المميز. الذي حظيا بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي اثناء عرض الجزء الاول منه في شهر مايو 2022 . وقد بدأ  العمل على تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل منذ فترة تقربياً من شهرين. ونشر عبد الوهاب على حسابه في موقع إنستجرام صورة سيناريو الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي بعنوان روح بـ روح  وعلّق عليها بحماس قائلاً “بسم الله، توكلنا على الله، الجزء الثاني من البيت بيتي”.

البيت بيتي الجزء الثاني
البيت بيتي الجزء الثاني روح بـ روح

طاقم عمل مسلسل البيتي بيتي الجزء الثاني

المسلسل بطولة نخبة من نجوم الفن المصري، بينهم كريم محمود عبد العزيز، الذي يجسد دور “كراكيري” وهو سائق تاكسي يجد نفسه محاصرًا داخل بيت مسكون بالأشباح. و مصطفى خاطر الذي يؤدي دور “بينو”، وهو صاحب القصر الذي ورثه عن أبيه، بالإضافة إلى ميرنا جميل، مي القاضي، وسامي مغاوري.

قصة مسلسل البيتي بيتي

تدور قصة المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح. وذلك نتيجة لعدم ارتياح تلك الأرواح لأنهم قتلوا في القصر. فيحاول “كراكيري” سرقة سيارته أمام القصر ولا يريد المغادرة حتى يعثر عليها. فيتقابل بالصدفة مع “بينو” ويعثران على الأسرار المخفية داخل القصر الملعون وسبب اختيار القصر لهم.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني علي منصة شاهد

المسلسل من اخراج محمد سلامة ومن تأليف أحمد عبد الوهاب. الذي أعلن عن انتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل. لكن لم يتم بعد تحديد موعد عرض. الجزء الثاني من مسلسل البيتي بيتي روح بـ روح  على منصة شاهد vip بعد. ولكن يأمل الجمهور المصري والعربي ان يتم عرض المسلسل بعد انتهاء الموسم الرمضاني 2023 . وسوف نوافيكم بكل جديد عن موعد عرض المسلسل .

Index