الثلاثاء, مايو 21, 2024
أخبار

مسلسل فتاة الوادي الأخضر الحلقة الأولي تتصدر أعلى نسب المشاهدة

البوستر الرسمي لمسلسل فتاة الوادي الازرق
2.26KViews

مسلسل فتاة الوادي الأخضر هو مسلسل تركي جديد ينضم إلي قائمة المسلسلات التركية الصيفية لعام 2023. وقد تصدرت الحلقة الأولي من المسلسل أعلى نسب مشاهدة بعد عرضها  في بورتو ريكو . المسلسل التركي “فتاة الوادي الأخضر”  من بطولة الطفلة التركية المميزة بيرين جوكيلديز. وهو قصة مأخوذة من مسلسل كندي اسمه Anne with an E، فقد أخذت الشركة المنتجة حقوق الطباعة والنشر. وإعادة صياغة المسلسل لما يتناسب مع المجتمع التركي.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
مسلسل فتاة الوادي الأخضر
المسلسل التركي فتاة الوادي الأخضر

بدأ عرض المسلسل في بورتو ريكو، وسيبدأ عرضه في تشيلي قريبًا.

قصة مسلسل فتاة الوادي الأخضر

تدور أحداث المسلسل عن فتاة يتيمة تتنقل للعيش من مكان لمكان. وتحاول جاهدة أن تتمسك بالعيش في أحد البيوت والتي تجبر على الطرد من هذا البيت إلى الشارع. لكن ليظهر أمامها أسرة مكونة من زوج وزوجة، تسمح لها بأن تقيم معهم، تحاول تلك الفتاة المسكينة التأقلم مع تلك العائلة خشية منها أن يتركوها مرة أخرى بالشارع.

طاقم عمل مسلسل فتاة الوادي الأخضر

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية العمل ومنهم  بيرين جوكيلديز، أونور ديكمان، سيلين بوزاسي وأسلي ساكار.

بطلة مسلسل فتاة الوادي الأخضر بيرين جوكيلديز

الفتاة الصغيرة التركية المشهورة بيرين جوكيلديز، من مواليد 2009 مدينة إسطنبول. وقد نشأت منذ صغرها على حب التمثيل، وتم اكتشاف موهبتها على يد والديها على الرغم من صغر سنها. نالت إعجاب الجمهور، وقدمت أدوار ناجحة إلى التلفزيون التركي، مما جعلها تكسب عدة جوائز تلفزيونية نتيجة موهبتها.

قدمت بيرين جوكيلديز الدور الرئيسي في مسلسل (أمي) المشهور الذي تم عرضه على القنوات التركية. وتمت دبلجته إلى اللغة العربية وعرضه في العالم العربي، واكتسبت الشهرة في كل دول العالم العربي نتيجة هذا المسلسل الفريد.

عدد حلقات مسلسل فتاة الوادي الاخضر

بدأت بيرين جوكيلديز التمثيل عام 2014 وحصلت على جائزة أحسن طفل ممثل عام 2016، وهي لا تزال في الفترة الابتدائية، وكان أول ظهور لها في المسلسل التركي المشهور Kocamin Ailesi (عائلة زوجي) وهو مسلسل كوميدي رومانسي عائلي مكون من 57 حلقة  الذي عرض على التلفزيون التركي.

موعد عرض مسلسل فتاة الوادي الاخضر والقنوات الناقلة

أعلنت شركة Inter Medya التركية الناجحة في مجال الإنتاج والتوزيع عن صفقات جديدة لأحد مسلسلاتها الدرامية اليومية، وهو مسلسل “ابنة الوادي الأخضر” (Yeşil Vadi’nin Kızı).
وتم الاعلان عن موعد عرض المسلسل يوميا الساعة 4 الرابعة عصرا بتوقيت تركيا ابتداء من يوم 4 يوليو علي قناة تي في شو .

اقراء ايضا : مسلسل التضحية مترجم بطولة ايبوكي يلماز

تم ترخيص المسلسل، الذي يتم إنتاجه بواسطة شركة Yeşil Yapım. وتقوم ببطولته بيرين جوكيلديز. لعدة دول من بينها بوليفيا وأوروغواي وإسبانيا والمجر وإسرائيل في الشهر الماضي. وأعلنت شركة Inter Medya أيضًا عن توقيع اتفاقيات في الولايات المتحدة (السوق الإسباني) وبورتوريكو وبيرو وبنما.

مسلسل فتاة الوادي الأخضر بطولة بيرين جوكيلديز

 

مسلسل “فتاة الوادي الأخضر” مستوحى من كتاب “آن في وادي الجمال الأخضر” للكاتبة لوسي مود مونتغمري. يروي هذا المسلسل الدرامي اليومي قصة فتاة تركت بدون أبوين. تم عرض المسلسل للمرة الأولى عالميًا الشهر الماضي على قناة Wapa TV في بورتوريكو تحت اسم “ميليسا”. وفقًا لشركة Nielsen. وحققت الحلقة الأولى التي تم بثها بين الساعة 5:30 مساءً والساعة 7:00 مساءً رقمًا قياسيًا في التقييمات . مقارنة بالقنوات المحلية الرئيسية التي تهيمن على المشاهدين. ذكرت شركة Inter Medya أن هناك دولًا أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

مسلسل فتاة الوادي الأزرق الحلقة الاولي

يهتم متابعي الدراما التركية الصيفية بمشاهدة كل ما هو جديد من المسلسلات ومميز. وقد تصدر اسم المسلسل في الساعات القليلة الماضية قوائم محركات البحث المختلفة . وحيث ترغب شريحة كبيرة من الجمهور بمشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل فتاة الوادي الاخضر.ومعرفة وقت عرضها منذ عدة أيام . تجدر الإشارة إلى أنه سوف تتوفر الحلقة مترجمة بعد عرضها بيوم  على عدة منصات أهمها منصة قصة عشق وموقع حكاية تركية. كما تسيطع مشاهدة الحلقة الاولي من هنا 

Comments are closed.

Index