الثلاثاء, أبريل 30, 2024
منوعات

مسلسل المداح 4 الحلقة 7 السابعة والقنوات الناقلة له رمضان 2024

مسلسل المداح 4 الحلقة 7 السابعةمسلسل المداح 4 الحلقة 7 السابعة
1.16KViews

مسلسل المداح 4 الحلقة 7 السابعة والقنوات الناقلة له رمضان 2024

ينتظر العديد بكل حماس شديد، عرض الحلقة 7 من مسلسل «المداح 4»، للفنان حمادة هلال، بعدما شهدت الحلقة 6 الماضية، الكثير من المفاجآت والحرب الشديدة بين صابر والجن، والجميع في انتظار معرفة هل سينجح صابر.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

 

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 7 السابعة

مسلسل الرعب المصري المدح ج 4 بطولة: حمادة هلال وهبة مجدي وسهر الصايغ  كاملة بجودة عالية اون لاين ، تدور احداث المسلسل Al Maddah 4: Ostorat Al Awda حول : قصة صابر ،الطفل الذي تبناه إمام المسجد ، الذي يقع في حب فتاة ويمضي في الاتجاه المعاكس، مما جعل صابر والجان متعاونون ثم انتقم منهم مسلسل المداح اسطوره العوده الموسم الرابع الحلقة 7 السابعة كاملة مسلسلات رمضان 2024 حصريا على سيما عبده

المداح الموسم 3 اسطورة العاشق

المداح اسطورة العودة

 

مواعيد مسلسل المداح  الحلقة 7  والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل المداح 3 على قناة «mbc مصر» في تمام الساعة 8:00 مساءً، والإعادة الساعة: 12:00 مساءً.

ويعرض على قناة «mbc مصر2» الساعة 11:00 مساءً، ويعاد الساعة 5:00 مساءً
ويمكنكم مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل المداح 4 اسطورة العودة قبل عرضها علي الشاشة ب 24 ساعة من خلال منصة شاهد كم يمكنكم مشاهدة الحلقة مجانا من هنا

الحلقة السادسة من “المداح: أسطورة العودة” – صراعات عنيفة تواجه حمادة هلال

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” تصاعدا في الأحداث والتشويق، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في صراعه ضد الجن صخر (دياب) والدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب).

بدأت الحلقة بمواجهة عنيفة بين صابر المداح والجن صخر، حيث حاول صخر إيذائه لكن والدته (حنان سليمان) تدخلت لإنقاذه.

تابعوا قناة عرب ارت لايف  على التليجرام  لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يحاول الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) حل المشاكل بين صابر المداح وزوجته رحاب (هبة مجدي) بعد خلافات نشأت بينهما بسببه.

 

494768 0المداح

 

تبدأ كاسيا مديرة شركة السوشيال ميديا (مي سليم) في استغلال زوج هبة (هلا السعيد) التي هربت من مستشفى المجانين بعد إغواء الجن لها بقتل والدتها ووالدة صابر المداح في الموسم السابق، لاستخدامه كبلوجر ضد حمادة هلال مقابل مبلغ مالي كبير.

يدخل الدكتور سميح لمقابلة عائشة (بسمة ماهر) في السجن، بينما يدخل صابر في مشاجرة مع رحاب وتعده بعدم مقابلة سميح مرة أخرى، ويواصل حمادة هلال البحث عن طلاسم البردية التي عثر عليها في كوم الشقافة، ويخبره أحد الأشخاص الأثريين أن الشعار الموجود على البردية عثروا عليه في هرم مدفون تحت الأرض.

 

494767 0المداح

 

تستدعي الشرطة صابر المداح ليتحدث مع عائشة المحبوسة لمعرفة تفاصيل قتل طفلتها وطبخ جثتها، وعندما يدخل غرفة حبسها يجدها ماتت شنقا بعد لقائها مع الدكتور سميح.

يظهر تامر شلتوت لصابر المداح ويخبره أن البوابات التي خرج منها صخر في أسوان هي نفس البوابات التي ستشهد نهاية صخر.

رحلة صابر المداح لفك طلاسم البردية

وفي رحلة المداح لفك طلاسم البردية يجد هناك صدفة شخص يدعى عم خضر (محسن محي الدين) المسؤول عن حراسة الهرم ويقوم بارشاده على سرداب أسفل الارض يجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن صخر.. وتنتهي الحلقة بظهور جيش من الأشخاص ويرددون جملة “النصر يا مداح”.

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.