الإثنين, فبراير 26, 2024
أخبار المشاهير

البلوجر سارة محمد فقدت حاسة البصر في حادث صعب | تعرف على القصة كاملة

البلوجر سارة محمد فقدت حاسة البصر في حادث صعب تعرف على القصة كاملةالبلوجر سارة محمد فقدت حاسة البصر في حادث صعب تعرف على القصة كاملة
757Views

قصة البلوجر سارة محمد بدات عند تعرضها لحادث إطلاق نار أدى إلى فقدانها بصرها عندما كانت في نزهة مع خطيبها، كما تصدرت قصة الفتاة سارة محركات البحث لعدة ساعات سابقة، وأعرب النشطاء عن تعاطفهم معها، موقع عرب ارت لايف يسرد لكم القصة كاملة.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

حادثة البلوجر سارة محمد 

أدى الحادث إلى نقل سارة محمد، 21 عامًا، إلى المستشفى في حالة حرجة، ونتيجة لإصابتها بنزيف في المخ، رفض طبيب الأعصاب دخول غرفة العمليات في البداية.

لحظة الاعتداء على البلوجر سارة محمد

كانت سارة محمد تستقل السيارة مع خطيبها مصطفى، عندما أطلق مهاجمون مجهولون الرصاص عليها في رأسها وعينيها، مما استدعى نقلها بسرعة إلى المستشفى.

ووصفت البلوجر سارة محمد الواقعة في تصريحاتها، مؤكدة أن خطيبها كان الضحية المقصودة لإطلاق النار، لكنها عندما رأت المهاجم يصوب نحوه، حذرته فتحرك بسرعة في الاتجاه المعاكس للخرطوشة، فأصابتها طلقات نارية غيرت مجرى حياتها إلى الأبد.

حالة البلوجر سارة محمد

في اللحظة التي وصلت فيها إلى المستشفى، تركوها لمدة 4 أيام من الطلقات، كما تدعي البلوجر سارة محمد في مقابلات تلفزيونية. وتقول: في كل مرة يرى فيها طبيب عيني الثانية، يقول إنها لن تعالج.

سارة محمد كان لديها 70 غرزة في رأسها عندما خرجت من المستشفى، لأن الأطباء تمكنوا من إزالة الزجاج من عينيها لكنهم لم يتمكنوا من إزالة خراطيش الخرطوش.

كانت عينها اليمنى مصابة بخرطوش واحدة ، بينما كانت في عينها اليسرى ثلاث طلقات. حاولوا إصلاح ما تبقى بعد إزالة الشال الزجاجي من عينها لكنهم لم يتمكنوا من ذلك. لكنهم لم يتمكنوا من استعادة بصرها.

وتابعت سارة محمد: صرح الأطباء أن إحدى عينيها لن تتماثل للشفاء، وأن هناك فرصة ضئيلة لاستعادة بصرها بالعين الثانية ، لكنها بحاجة إلى العلاج خارج مصر.

"<yoastmark

خالة البلوجرسارة محمد تكشف تفاصيل جديدة

كشفت فاطمة خالة سارة، عن تفاصيل إصابة الأخيرة بطلق ناري، والتي حدثت نتيجة هجوم مجموعة من الأشخاص عليها، مما أدى إلى إصابة سارة محمد بالعمى وتشويه وجهها بشدة.

وأضافت خالة سارة خلال مقابلة هاتفية مع قناة فضائية أنها تعاني من أزمة نفسية حادة ولا تتقبل الظروف الحالية لأن الأطباء غير قادرين على تشخيص إصابة عينيها بالشكل الصحيح ولأنها تخشى الخضوع لعملية جراحية يمكن أن يؤدي إلى العمى الدائم.

وناشدت خالة سارة الجهات المختصة لمساعدتها في تشخيص حالة سارة بدقة وإجراء الجراحة المطلوبة. حتى لا تفقد بصرها نهائيا. لافتة إلى أن خطيبها انفصل عنها ولم يعد له أثر، بزيارتها بعد إصابتها الشديدة رغم أنه يعيش بالقرب منها.

خطيب البلوجر سارة محمد

كشفت سارة محمد أنه على الرغم من حقيقة أنهما يعيشان بجوار بعضهما البعض في نفس الشارع. وأنه يتمتع بصحة جيدة ولم يصب بأذى خطير في الحادث. إلا أن مصطفى خطيبها سأل عنها مرة واحدة فقط منذ الحادث، الأمر الذي صدمها إلى حد كبير.

وقد صرح خطيب اسارة محمد، أنه يحاول التواصل معها لكن عائلتها ترفضه باستمرار. حتى أصحاب سارة، الذين كانوا يتدخلون ويتوسطون لإقناع عائلة سارة بقبول مصطفى. رفضوا دخول منزلها مجددًا. مؤكد أنه لن يترك خطيبته مهما حدث.

وبحسب الطبيب الذي يتابع حالة سارة محمد. فإن مثل هذه الإصابات لها تأثير مؤقت على الضحية وتأثير طويل المدى. نتيجة لذلك، نحن ننتظر الوضع يستقر بطريقة معينة بحيث يمكن الحفاظ على العين اليمنى.

وتابع: نتمنى أن يرتفع ضغط العين وينتهي جدار العين. ولن يتضرر تجمع الدم على الشبكية حتى يمكن إعادة النظر في التدخل الطبي. حتى لو كان ضعيفا، وأكد أن البلوجر سارة محمد تتلقى حاليًا رعاية طبية. وأن التدخل الجراحي لن يكون في مصلحتها في الوقت الحالي.

 

admin
the authoradmin