الأحد, أبريل 21, 2024
منوعات

القصة الحقيقة لمسلسل المداح رعب يفوق الدراما

المداح الحقيقيالساحر التائب المداح الحقيقي
1.04KViews

القصة الحقيقة لمسلسل المداح رعب يفوق الدراما

 

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
المداح الحقيقي
الساحر التائب المداح الحقيقي

القصة الحقيقية في مسلسل “المداح” الذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال، فهو ليس مجرد عمل درامي ، بل يستند إلى قصة حياة شخص حقيقي واقعي عاش بيننا. ومع أن بعض الناس يمكن أن يفكرون أن الدراما قد ضخمت بعض الأحداث في هذا المسلسل – سواء كان الجزء الأول أو الثاني أو الثالث الذي  يعرضه هذا العام في شهر رمضان – إلا أنني أود أن أؤكد لكم أن القصة الحقيقية هي التي تجاوزت مخيلة المخرج والكتاب، حيث أنها تحمل قوة ورعبا تفوق بكثير ما يمكن تصويره في الدراما.

الساحر التائب والمداح الحقيقي

تحتاج لمعرفة الحقيقة وراء شخصية الساحر التائب داود محمد فرحان المداح الحقيقي . فعلى الرغم من ان مسلسل المداح قدم قصة خيالية عن شخص كان يتعامل مع الجن، فإن القصة الحقيقية ليست كذلك. ففي الحقيقة، كان الساحر التائب داود محمد فرحان يتعامل مع الجن لمدة 25 عامًا، ولكنه تاب وترك هذه العلاقة. ومن جانبه، المداح الحقيقي ، كان يساعد الأشخاص المصابين بالجن ويحارب الشر، ولكن بدون أي علاقة بالجن. ولذلك، يتطلب الأمر البحث عن الحقيقة وراء هذه الشخصيات وعدم الاعتماد فقط على المسلسلات التلفزيونية في الحصول على المعلومات.

كان الساحر التائب داود محمد فرحان متورطا في عالم السحر والجن، وعاش حياة مليئة بالظلم والخبث والسحر. لكن في لحظة من الزمن، شعر بأن هناك شيئا خاطئا في حياته وأنه بحاجة إلى التوبة والتغيير. فقرر التخلص من هذه الحياة الشريرة والتوجه نحو طريق الله. وبدأ بتعلم الإسلام وحفظ القرآن والصلاة، وتمكن من التغلب على شياطينه الذين كانوا يحاولون إيقاعه في الخطأ مرة أخرى. وبعد عدة سنوات من الصبر والعمل الجاد، استطاع أن يتحول إلى ساحر تائب ومؤمن بالله.

قصة الساحر داود محمد فرحان المداح الحقيقي وبدايتة في عالم السحر الاسود

 

داوود محمد فرحان، من اليمن، عاش في أغرب وأكثر الأماكن رعبًا التي يمكن للإنسان العيش فيها. من الصغر، شاهد أشياء غريبة ومخيفة للغاية. كانت هناك خيالات وأصوات مفزعة تخرج من غرفة والده، الأمر الذي جعلنه يخشى الاقتراب منها بسبب هذه الأصوات الرهيبة التي يسمعها في الليل من غرفه والده.كان ولده يمارس عادات غريبة وغير مألوفة وكان يفضل تناول نوعًا من اللحوم الغريبة الملوثة بالديدان والتي كان يتمتع بطعمها

اقراء ايضا : المسلسل التركي التاريخي صلاح الدين الايوبي

 تجربته الأولى مع الجن وهو لم يبلغ من العمر عشر سنوات، دعاه والده الساحر الكبير إليه وأخبره بأنه سيورث منه مهمنته وسيكون قوياً للغاية، مع وعد بالحصول على خدم كثير ستجعله سعيداً. ولم يفهم داوود كلام والده تماماً في البداية، لكن في اليوم التالي، توفي والده، وعندما تمت مراسم الدفن، لم يكن هناك أحدٌ يتابع جنازته، وكان الناس يشتمونه.
بعد وفاة الساحر الكبير ، توقفت الأصوات والرؤى المفزعة التي كنت يتعرض لها المداح الحقيقي، لكن بدلاً من ذلك، بدأ يشاهد نساءً جميلات في الشوارع يظهرن لي في الليل، ويطلبن منها أن يتبعهن إلى جبل بعيد لمدة 40 يومًا. وكان المداح  وقتها طفلًا في العاشرة من عمره، ومجرد تلك الفكرة أثارت رغبة مجنونة لتلبية رغباتهن. وهكذا، ترك البيت وذهب إلى الجبل، وهناك وجدت نساءً جميلات ينتظرنوا. لحظة رؤيتهن أعطتني الشعور بالفرح والحرية، حتى كانت البداية الي الدخول الي عالم السحر الاسود.

الساحر داود محمد فرحان المداح الحقيقي والاستمرار في عالم السحر 40 عاما

 

بلغتُ من العُمرِ الخمسينَ عامًا والأصواتُ المفزعةُ والخيالاتُ ترافقُني يومًا بعدَ يومٍ في عالمِ السِحرِ المُخيفِ. في إحدى الأيام، تَوجَّهَ إليَّ أحدُ الأشخاصِ وطلبَ مُساعَدَتي في البَحثِ عن حلٍّ لظواهِرَ غريبةٍ تحدثُ في منزلِه. أتيتُ للمُساعَدَةِ وكانت الليلُ يُعَانِقُ الأرضَ. بعدَ دخولي المنزل، شعرتُ بالإرهاقِ الشديدِ وبدأَ جسمي يَشتكي من تنميلٍ ودوارٍ شديدٍ في رأسي. كانَ المنزلُ مكونًا من أربعةِ طوابِقَ، ولِهذا السببِ، طلبتُ الراحةَ من صاحِب المنزلِ الذي جلبني وأبديتُ رغبتي في النومِ.عدما أوصلني الشخص الذي طلب مساعدتي إلى شقته في الطابق الثاني، طلب مني أن أنام في غرفة معينة.

الساحر داود محمد فرحان المداح الحقيقي وطريقة التوبة إلي الله

 

لقد نمت فيها ولكن فجأة استيقظت ووجدت نفسي في حالة تشبه الموت، لم أشعر بوجودي وكأني فعلاً قد مت. وجدت نفسي يتم تغسيلي وتكفيني ونقلي إلى القبر، سمعت أصوات الناس وهم يشتمون ويسبون
وجدت نفسي فجأة داخل قبر مظلم ومخيف، ولم استطع الحركة بسبب الخوف الذي يسيطر عليّ. فجأة، ظهر أمامي ملكان يسألانني عن ديني ومن ربي، ولكنني لم أستطع الرد بسبب خوفي الشديد. بعد ذلك، وجدت نفسي في مكان واسع ومرعب، حيث كان هناك قدر ضخم يحتوي على سائل يشبه القطران، وكان هناك سجادة حمراء مصنوعة من النار. ظهر الملكان مرة أخرى وأخبروني بأن أتوضأ من القدر الذي يحتوي على السائل الحار، ولكني لم أستطع تحمل الخوف والألم، فرفضت ذلك. وفجأة، ظهرت يد حديدية وأمسكتني بشدة حتى شعرت بأن عظامي تتكسر، وحاولتوأن أصرخ، لكني لم استطع إلا بصرخة تشبه قطع حلقي.

عندما غفوت مرة أخرى، استيقظت لأجد والدي واقفاً في نفس المكان الذي كنت أنا فيه، هذا المكان الذي يشبه القدر، و السجادة والملكين. كنت أنا واقفاً عالياً وأراه واقفاً تحتي. لمحت والدي وهو يقول لي “اهرب يا ولدي”. فسألته، “أين أذهب؟” فأجابني بحكمة “لا تفوت طريق التوبة، لا تفوت الاستغفار، عد إلى طريق الله، اترك الكفر واتبع طريق النور

القصة حقيقية وليست نسيج الخيال… الساحر اسمه داود محمد فرحان وويوجد مقابلة مع الشيخ نبيل العوضي بيحكي تفاصيل حياته كاملة .

المداح 4 اسطورة العودة

اطلقت شبكة قنوات mbc مصر، البوسترات الرسمية للجزء الرابع من مسلسل «المداح أسطورة العودة» بطولة حمادة هلال وسهر الصايغ وفتحي عبدالوهاب، وذلك تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان 2024 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد.

photoالقصة الحقيقة لمسلسل المداح

 

وتدور أحداث مسلسل «المداح اسطورة العودة» حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.
مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع حصريا عبر منصة شاهد