الإثنين, أبريل 29, 2024
منوعات

فيلم ديدبول 3

فيلم ديدبول 3مشاهدة فيلم ديدبول 3
141Views

فيلم ديدبول 3

العرض التشويقي الأول لفيلم الأكشن والكوميدي المنتظر بشدة ديدبول وولفيرين(Deadpool & Wolverine) 

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

من قبل محبي ومتابعين سلسلة افلام ريان رينولولدز الشهير Deadpool  من الانتاج الاضخم لستديوهات مرفل خلال عام 2024 يوم 26 يوليو من صيف هذا العام   وهو الجزء الثالث من سلسلة الافلام.

فيلم ديدبول 3
فيلم ديدبول 3

فيلم Deadpool 3

فيلم  Deadpool & Wolverine  من تأليف وبطولة رايان رينولدز بلاشترك مع مجموعة كبيرة من اشهر المؤلفين العالميين ومنها ريت ريس  وشون ليفي وهو من بطولة رايان رينولدز وهيو جاكمان وإيما كورين ومورينا باكارين وروب ديلاني وليزلي أوغامز وكاران سوني وماثيو ماكفادين.

فيلم ديدبول 3
مشاهدة فيلم ديدبول 3

اقراء ايضا : مسلس Shogun 2024 مترجم

يعمل كيفن فيج، وريان رينولدز، وشون ليفي، ولورين شولر دونر مع لويس دي إسبوزيتو، وويندي جاكوبسون، وماري ماكلاجلين، وجوش ماكلاجلين، وريت ريس، وبول ويرنيك، وجورج ديوي، وسيمون كينبيرج، وجوناثون كوماك مارتن كمنتجين تنفيذيين. .

فيلم ديدبول 3
فيلم ديدبول 3

سيتم العرض العام لفيلم  DEADPOOL & WOLVERINE من انتاج استوديوهات مارفل Marvel Studios  في دور السينما الأمريكية والكندية في 26 يوليو، وسيكون متاحًا في IMAX وRealD 3D وDolby Cinema و4DX وCinemark XD .

قصة فيلم  Deadpool 2024

يعود (ويد ويلسون) في مغامرة جديدة حينما يتعاون من منظمة تباين الوقت في مهمة سرية، وبمرور الوقت يجد نفسه في مواجهة العديد من الأعداء الغير متوقعين.

إعلان  فيلم   Deadpool & Wolverine

 


قام فريق عرب ارت لايف بتوفير رابط مشاهدة فيلم ديدبول 3  Deadpool & Wolverine 2024 ايجي بست وماي سيما وموقع سيما عبده وسيما كلوب والموقع الاضخم والاكبر في الوطن العربي فاصل اعلاني