الإثنين, فبراير 26, 2024
أخبار المشاهير

قصة حب جديدة للفنانة التركية الشابة هاندا آرتشيل

التركية هاند ارتشيلخلفيات هاند ارتشيل
769Views

قصة حب جديدة للفنانة التركية الشابة هاندا آرتشيل

الفنانة التركية هاندا آرتشيل تتصدر العناوين الإخبارية مؤخرًا. وذلك لأسباب تفوقت على نجاح مسلسلها الجديد “الغريبان” الذي تشارك فيه بوراك دينيز. إذ كشفت بعض التقارير الصحفية عن علاقة حب جديدة في حياتها. يعود اختيار هاندا لهذا العمل إلى رغبتها في تجسيد شخصيات مختلفة ومتنوعة، بعد غياب دام عامين عن الشاشة التلفزيونية، بعد نجاحها الساحق في مسلسل “أنت أطرق بابي” أمام النجم كرم بورسين.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
الفنانة التركية هاندا ارتشل
التركية هاندا آرتشيل

علاقات هاندا أرتشيل الجديد

فالفنانة التركية هاندا آرتشيل، التي تعرف بجمالها وموهبتها الفنية، وهي من أشهر الفنانات في تركيا والعالم العربي. ومؤخرًا، تحدثت العديد من التقارير الإعلامية عن علاقة حب جديدة لها مع رجل الأعمال التركي هاكان زابانجي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، وهو ما أثار اهتمام الجمهور ومتابعيها. وقد كشفت هاندا آرتشيل في السابق عن عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية وتفاصيلها، ولذلك لم تعلق حتى الآن على تلك الأخبار.

هاندا ارتشل
هاندا ارتشل

وبينما لم تصدر هاندا تعليقًا رسميًا حول هذه الأنباء، إلا أن متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لا يزالون ينتظرون التأكيد أو النفي منها.

رجل الأعمال الشاب

تداولت وسائل الإعلام التركية العديد من الأنباء حول رجل الأعمال الشاب هاكان زابانجي، وكانت آخرها علاقته السابقة بميرفي بولغور، والتي انتهت بشكل مفاجئ. كما ارتبط اسم هاكان في السابق بالممثلة هاديسا التي كانت قد تمَّ تصوير بعض الصور معه، عام 2017. ومع ذلك، لم يصرح أي من الطرفين عن علاقتهما العاطفية، وبقيت الأمور غير مؤكدة في هذا الصدد.

admin
the authoradmin