احذر اخطر نصاب تدوال.. فادي Quotex

احذر اخطر نصاب تدوال.. فادي Quotex انتشرت في الاوانة الاخير العديد من منصات التدوال الغير موثقة ومنها منه Quotex التي تستخدم العديد من الوكلاء لجذب الشاب العربي واشهرهم شخص يدعي فادي وانه يشارك معك 3 جلسات تدول يوميا لكن بعد الوقع في الفخ والاشترك تجد نفسك انك قد وقع في مصيده احد النصابين  فادي Quotex […]

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

The post احذر اخطر نصاب تدوال.. فادي Quotex appeared first on عرب ارت لايف.

أخبارتقنية

احذر اخطر نصاب تدوال.. فادي Quotex

فادي Quotex احذر اخطر نصاب تدوالفادي Quotex

احذر اخطر نصاب تدوال.. فادي Quotex

انتشرت في الاوانة الاخير العديد من منصات التدوال الغير موثقة ومنها منه Quotex التي تستخدم العديد من الوكلاء لجذب الشاب العربي وقام فريق عمل موقع عرب ارت لايف بنشر تجربة شخصية لاحد الشابب الذين وقعو في فخ اشهر نصاب تدول شخص يدعي فادي وانه يشارك معك 3 جلسات تدول يوميا لكن بعد الوقع في الفخ والاشترك تجد نفسك انك قد وقع في مصيده احد النصابين . الذين يستغلون الشباب العربي الذص يبحث عن فرصة لتحقيق الدخل من خلال توصيات التدوال.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

احذر اخطر نصاب تدوال.. فادي qxbroker

فادي Quotex

يعد فادي اجد المروجين لمنصة ولا توجد لدي فادي اي بيانات او صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي ولا حساب شخصي واحد يثبت شخصيتة غير مجرد اسم فادي.وقناة علي اليوتيوب يقوم من خلالها بعمليات تدول غير حقيقة علي حساب مخصص من قبل المنصة للاقناع الشباب بانه يقوم بعمليات تدوال ناجحة وتحقيق ارباح كبيرة .

هل فادي Quotex نصاب ام لا ؟

بعد القيام بالاشترك في المنصة من خلال رابطة الدعوة الخاص بفادي يقوم باضافتك الي قناة علي تطبيق تليجرام مقابل اجراء اول عملية ايداع بملغ 50 دولار ثم يخبرك بانها القناة الخاصة بها لتقديم التوصيات .لكن بعد الوقع في فخ فادي تجد نفسك وقعت في فخ احد النصابين الذين يقومون باستغلال الشباب.
بعد ذلك يتم اضافتك الي قناة خاصة بفادي ثم يقوم باعطاك توصيات تربح في البداية او اول يوم فقط تقربيا ثم من اليوم الثاني تجد ان الاشارات كاذبة وعكسية تمام وهنا تبدا الخسارة ثم يخبرك بعمل ايداع ثاني بملغ 30 دولار وسوف يقوم باعطاك استراتيجة تربح من خلالها في هذه المرة سوف تجد انه يضحك علي عقلك بطريقة مباشرة وصريحة .
نرجوا ان تكون هذه ان تساعد اي احد في عدم الوقع في اي فخ من افخاخ نصباين التدول .وكل من يريد العمل في مجال التدوال التعليم الجيد اولا ولا تدخل الي المجال بدون معرفة لتجنب الخسارة الكبيرة.

بعد التجربة والصحيح الوقع في فخ النصاب فادي اتضح ان كل ما يقوم بها هو اعطاءات توصيات خطا متعمد لكي تقوم باكثر من عملةي ايداع وخسارة الاموال بالتدريج.

منصة Quotex

 بعد التجربة نسطيع تقول لكم انها لا يمكن التداول علي منصة كيوتكس  بشكل آمن مع هذه المنصة وذلك بسبب عدم امتلاكها لأي ترخيص تداول  هيئات تدول معروفة يحمي المستثمرين بذلك ينصح فريق عمل موقع ثقة تجنب التعامل مع هذه الشركة او المنصة تقيم الشركة واحد من خمسة علي موقع ثقة.

كلها هو عملية نصب علي المشتركين اذا المنصة تتلاعب بالمتدولين من خلال الخيارات الثنائية وتقوم بتغير مسار الشمعة في الحال الصفقات الناجحة وتغيرة الي خاسرة .

نرجع الي وكلاء المنصه وهم يقوم بعمليات جذب الناس الي المنصة من خلال قنوات تليجرام وجروبات التوصيات لكن بغد الاشترك وعمل ايدع تجد ان كل ذلك مجرد عملية خداع ونصب

مراجعة منصة كوتيكس: هل هي منصة نصابة ؟