أخبار

مسلسل المنفى الأزرق 2023 ومواعيد العرض

مسلسل المنفي الازرقمسلسل المنفي الازرق 2023

مسلسل المنفى الأزرق، المسلسل التركي الذي حقق نسبة مشاهدة عالية من خلال البرومو الترويجي الخاص به، بشعبية كبيرة بين محبي الدراما التركية. وقد نال إعجابهم بشدة، مما دفعهم للبحث عن مواعيد عرضه، بهدف متابعة مجريات الحلقة الأولى والاستمتاع بأداء أشهر الممثلين التركيين. لذا، نحن هنا في منصة خليجي، سنقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا المسلسل التركي الذي ستجري أحداثه في إطار المغامرات والتشويق والأكشن.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
مسلسل المنفي الازرق
مسلسل المنفي الازرق 2023

ابطال مسلسل المنفي الازرق

يضم مسلسل المنفي الازرق مجموعة كبيرة من النجوم الاترك والاجانب. سيؤدي الدور الرئيسي بالمسلسل التركي المنفي الأزرق الفنان جانير جيندورك. النجم جانير جيندوروك ممثل تركي مشهور ولد في مدينة أضنة سنة 1980م أمه مشرفة ووالدة الكاتب ظافر دوروك الذي حصل على جائزة أورهان كامل عن كتاباته . كما يشارك البطولة يشارك في بطولة مسلسل المنفى الأزرق الممثل سركان التونوراك. النجم التركى سيركان ألتونوراك. هو فرد من اشهر ممثليين تركيا المتميزيين علي الاطلاق و خاصة بالاعمال الدرامية التركية.

أقرا ايضا : مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي 

نجوم مسلسل المنفي الازرق
كانر سيندوروك وداملا سونميز وسيركان ألتونوراك

 

بطلة مسلسل المنفي الازرق

داملا سونماز بطلة مسلسل المنفي الأزرق
داملا سونماز بطلة مسلسل المنفي الأزرق

موعد عرض مسلسل المنفي الازرق

تم الاتفاق على عرض مسلسل المنفى الأزرق أولاً في أمريكا الجنوبية، حيث تعاونت شركة الإنتاج O3 Medya مع قناة تلفزيونية على حقوق العرض الأول في منطقة أمريكا الجنوبية .

بعد ذلك، سيتم عرض مسلسل المنفى الأزرق في تركيا في وقت لاحق.

تم الإعلان عن جدول عرض حلقات مسلسل المنفى الأزرق التركي من قِبل شركة الإنتاج O3 Medya كالتالي: سيتم عرض حلقات المسلسل بمعدل حلقة واحدة في كل أسبوع. ومن المتوقع أن يتم عرض حلقات مسلسل المنفى الأزرق في كل يوم اثنين من الأسبوع .

قد يهمك : مسلسل النصيب التركي موعد العرض والقنوات الناقلة

 مسلسل المنفي الأزرق الحلقة الاولي

سوف يبدا عرض مسلسل المنفي الأزرق الحلقة الأولى في يوم الاثنين الموافق لـ 12 يونيو 2023، ولم يتم تحديد الوقت المحدد لعرض الحلقة . بعد ذلك بوقت قصير تسيطيع مشاهدة مسلسل المنفي الأزرق الحلقة الاولي علي موقع قصة عشق وموقع حكاية تركية .

عدد حلقات مسلسل المنفي الازرق

أما عن عدد حلقات المسلسل. فتم التصريح على أن عدد حلقات مسلسل المنفى الأزرق 26 حلقة ستعرض حلقة واحدة كل أسبوع . ويتم عرض حلقات المسلسل علي مدار 26 اسبوع كل يوم اثنين ولم يتم تحديد ساعه عرض الحلقة. ولكن اغلب الاحتمالات ان سوف يتم بث الحلقة في ساعات ذروة المشاهدة من الساعه 6 السادسة الي 9 التاسعة مساء كل يوم أثنين.

اعلان مسلسل المنفي الازرق

القنوات الناقلة لمسلسل المنفي الأزرق

سوف يتم بث مسلسل المنفي الأزرق يوم الاثنين من كل اسبوع علي قناة SHOW TV التركية. ولقد نشر فريق عرب ارت لايف تردد  القنوات علي قمر نايل سات والقمر التركي.

تردد قناة SHOW TV التركية علي النايل سات 12209 معدل الاستقطاب عمودي معدل تصحيح الخطا 3/4 معدل الترميز 27500 جودة مشاهدة القناة SD.

تردد قناة SHOW TV  علي القمر التركي  12209 معدل الاستقطاب عمودي معدل تصحيح الخطا 3/4 معدل الترميز 1000 جودة مشاهدة القناة SD.

 

 

تررد القنوات الناقلة لمسلسل المنفي الازرق
ترد قناة Show tv التركية علي النايل سات
Index