منوعات

مسلسل الزند عودة النجم تيم حسن إلي الشاشة الرمضانية لعام 2023

مسلسل الزند رمضان 2023ذئب عاصي الذند

مسلسل الزند دراما تاريخة سورية من بطولة النجم تيم حسن وتشاركة البطولة النسائية الفنانة السورية دانا مارديني مع رهام القصار و فيلدا سمور و نهال الخطيب و باسل حيدر وتشارك المطربة السورية سارة فرح التي كان اول ظهور في برنامج اكتشاف  المواهب ستار أكاديمي بنسخته الثامنة سنة 2011 مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية السورية .
مسلسل الزند من تأليف عمر ابو سعدة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة صباح إخوان.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
مسلسل الزند رمضان 2023
الزند- ذئب العاصي

قصة مسلسل الزند لتيم حسن

“الزند” هو عمل درامي يأخذنا إلى فترة الإقطاع في بدايات القرن الماضي، حيث يتناول اختلاف الطبقات الاجتماعية في المنطقة الواقعة بين سوريا ولبنان على ضفاف نهر العاصي خلال الفترة من عام 1890 حتى 1900. تتمثل شخصية البطل “تيم حسن” في عاصي الزند، الذي يتحدى القيود والتقاليد ويقرر العصيان والتمرد، وذلك بعد أن تجبره الظروف على ذلك. تتعقد الأحداث بعد وقوع “تيم حسن” في حب الراقصة “دانا مارديني”، والتي تجسد دور ابنة خادمة، فيتقرر الاثنان الزواج بشكل سري، مما يؤدي إلى تصاعد الأحداث وتصاعد الصراعات بين الشخصيات المختلفة.

دانا مارديني
دانا مارديني

عودة تيم حسن الي الدراما الرمضانية لعام 2023

يعود إلي ساحة المنافسة الفنية في الدراما الرمضانية بقوة النجم السوري تيم حسن في موسم رمضان 2023  بمسلسل الزند الذي يعد من اهم واقوي المسلسلات العربية التي ستعرض في الموسم الرمضاني علي منصة شاهد  ومجموعة قنوات ام بي سي.

 

admin
the authoradmin
Index