أخبار

موعد عرض لا أعطيك للغريب Vermem Seni Ellere

موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريبالمسلسل التركي لا اعطيك للغريب

من بين أروع المسلسلات التركية المتوقع عرضها في صيف عام 2023، يبرز مسلسل “لا أعطيك للغريب”. يتميز هذا المسلسل بتشويقه ومغامراته المثيرة التي تلقى إعجابًا كبيرًا من قبل المشاهدين. يعد المخرج الكبير علي بالجي مديرًا للعمل، بينما يتولى جولبيكي سوناي الكتابة. يتألق في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، بما في ذلك إيمره باي، بوسه ميرال، بوراك جان، جونجا غول سونار، بهتيار انجين، شيما بيشي، فاتح ال، وجهاد تامر. تجربة مشاهدة هذا المسلسل ستكون لا تُنسى لعشاق الدراما التركية.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
المسلسل التركي لا اعطيك للغريب
المسلسل التركي لا اعطيك للغريب

قصة مسلسل لا أعطيك للغريب – Vermem Seni Ellere

يتدور مسلسل “لا أعطيك للغريب – Vermem Seni Ellere” حول قصة زيليش، فتاة قوية وشجاعة من الجبال والهضاب. تتقاطع حياتها مع محمد، الشاب المتمرد والمغامر، الذي يملك فندقًا وهو الابن الوحيد. تتواجه زيليش ومحمد في قصة مشوقة تعكس جوانب مختلفة من الحياة وتحمل الكثير من الصراعات والتحولات. يجب على هؤلاء الشخصيات المثيرة أن يواجهوا التحديات والصعاب، ويتعلموا طرقًا جديدة للحب والتفاهم في عالم مليء بالمشاعر والصراعات. هذا المسلسل يقدم رحلة مشوقة ومثيرة للعشاق من خلال قصة شيقة تنقلهم إلى عوالم جديدة ومغامرات لا تُنسى.

موعد عرض مسلسل لا اعطيك للغريب
المسلسل التركي لا اعطيك للغريب

 

أقر ايضا : مسلسل النصيب التركي موعد العرض والقنوات الناقلة 

تدور أحداث المسلسل التركي “لا أعطيك للغريب” في قالب قصة تجسد شخصية الفتاة زيليش، التي تنحدر من مناطق الجبال والهضاب، حيث تتمتع بقوة وشجاعة استثنائية. تتقاطع حياتها مع حياة الشاب محمد، الذي يتسم بروحه المتمردة وشغفه بالتحديات والمغامرات في كل مكان، وهو الابن الوحيد ومالك أحد الفنادق. تنشأ قصة مشوقة بين زيليش ومحمد، تستكشف مختلف جوانب الحياة وتحمل في طياتها العديد من الصراعات والتحولات. يتعين على هذين الشخصين الجذابين مواجهة التحديات والصعاب، واكتشاف طرق جديدة للحب والتفاهم في عالم يعج بالمشاعر المتضاربة والصراعات. المسلسل يقدم رحلة مثيرة تأخذ المشاهدين في رحلة استكشافية إلى عوالم جديدة، مليئة بالمغامرات التي لا تُنسى.

 

 ابطال مسلسل لا أعطيك للغريب – Vermem Seni Ellere

يشتهر المسلسل التركي “لا أعطيك للغريب” بأبطاله المتميزين، حيث يتمتع بتشكيلة متنوعة من نجوم الدراما التركية البارزين. إليكم قائمة بأسماء الفنانين الذين يشاركون في العمل:

  • إمري باي (Emre Bey)
  • بوسي ميرال (Buse Meral)
  • فاتح آل (Fatih Al)
  • فيليز أحمد (Filiz Ahmet)
  • جيهات تامر (Cihat Tamer)
  • بولنت ألكيش (Bülent Alkis)
  • غونكاجول سونار (Goncagül Sunar)
  • بختيار إنجين (Bahtiyar Engin)
  • بوراك كان (Burack Can)
  • سينا ​​أوزر (Sina Ozer)
  • شيما بيتش (Seyma Pece)
  • إبيك أوزاغان (İpek Özcan)
  • كايهان أتشيكوز (Kayhan Açikgöz)

المسلسل من إخراج علي بالجي (Ali Balci)، وإنتاج AKN Film. يجمع هذا العمل الدرامي الرائع بين أسماء متميزة من عالم التمثيل، مما يعزز جاذبيته ويثير ترقب الجمهور.

موعد عرض مسلسل لا أعطيك للغريب  Vermem Seni Ellere

سوف يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “لا أعطيك للغريب” التركي يوم الأحد، الموافق 18 يونيو الحالي، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت تركيا على قناة ATV. تلك اللحظة المنتظرة بفارغ الصبر من قبل المتابعين، حيث تعلن عن بداية رحلة مشوقة ومثيرة في عالم هذا المسلسل. يترقب الجمهور على أحر من الجمر لمشاهدة الأحداث المشوقة ومتابعة تطورات القصة وأداء الفريق المميز للممثلين. لذا، يجب على الجمهور أن يحضر أجهزتهم وينتظروا هذا التوقيت المحدد للاستمتاع بالمسلسل والانغماس في عالمه المثير والمشوق.

قد يهمك : مسلسل لا اعطيك للغريب الحلقة الاولي قصة عشق

 

بطلة مسلسل لا اعطيك للغريب بوسي ميرال

 

بوسي ميرال، نجمة تألقت في عالم الدراما التركية، حيث حققت شهرة كبيرة بفضل موهبتها اللافتة وحضورها القوي على الشاشة. وُلدت بوسي ميرال وسط إسطنبول في عام 1999، وقد حصلت على تعليم فني ومهني في المرحلة الثانوية بمدرسة أناضول. واصلت تعليمها الجامعي في مركز الفنون موجدات جيزن، حيث درست فنون المسرح.

بدأت بوسي ميرال مشوارها في عالم التمثيل من خلال أداء دور “داريا” في المسلسل التركي الدرامي “سمكة بحر إيجه”. ومنذ ذلك الحين، ظهرت في عدة شخصيات مميزة ونالت إعجاب المشاهدين. من أبرز أعمالها مسلسل “الملحمة”، حيث قدمت أداءً مميزًا في دور “أكيز”.

تتميز بوسي ميرال بجمالها الساحر وموهبتها الفنية اللافتة. ورغم صغر سنها، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في عالم التمثيل وأصبحت واحدة من الوجوه المألوفة والمحبوبة لدى الجمهور. تتمتع بوسي بشعبية كبيرة، وتحظى بقاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين.

بصفة شخصية، لا يتوفر الكثير من المعلومات عن حياة بوسي ميرال الشخصية والعاطفية، إذ تحرص على الابتعاد عن الأضواء والحفاظ على خصوصيتها. إلا أنها تستمتع بمتابعة نجاحها المستمر والتحديات التي تواجهها في مجال التمثيل.

بوسي ميرال تعد واحدة من الوجوه الشابة الواعدة في صناعة الترفيه التركية، ونحن بلا شك سنرى المزيد من الأعمال الرائعة والأدوار الم

Comments are closed.

Index