الإثنين, فبراير 26, 2024
منوعات

مسلسل تركي جديد بعنوان غريبان بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل جديد بعنوان غريبانهاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل جديد بعنوان غريبان
769Views

بعد أن تم التأكيد من قبل الصحف التركية على مشاركة هاندا أرتشيل في مسلسل “غريبان” إلى جانب بوراك دينيز، تم تأكيد المشاركة الرسمية للثنائي في العمل الدرامي، والذي تم إعادة صياغة قصته وتعديلها عدة مرات منذ بداية التحضير للمسلسل.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!
هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل جديد بعنوان غريبان
هاندا أرتشيل وبوراك دينيز في مسلسل جديد بعنوان غريبان

قصة مسلسل “غريبان” بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

 

سيبدأ العمل على مسلسل “غريبان” قريباً، وهو العمل الذي يستند إلى الدراما الشهيرة “أولاد آدم” التي عرضت في رمضان 2020 بنسختها العربية وحققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وقدمها عدد من نجوم الدراما اللبنانية والسورية مثل مكسيم خليل وماغي بو غصن ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب. وتم تعديل نص المسلسل وكتابة قصته من البداية ولعدة مرات، وقد أكد الثنائي بوراك دينيز وهاندا أرتشيل مشاركتهما في العمل.

وسيقوم بوراك بدور كنان، مقدم التلفزيون الذي يعاني من إضطراب في تعدد الشخصيات، في حين ستلعب هاندا دور ليلى، المدعية العامة الناجحة التي تتحقق من جرائم القتل المتسلسلة. وكان أحد معجبي هاندا قد شارك الخبر بعد أن قامت بمتابعة مخرجة المسلسل “نسليهان يشيليورت” عبر حسابها على إنستغرام. من المقرر البدء في تصوير المسلسل قريباً.

اقراء ايضا : تصوير المسلسل التركي صلاح الدين الايوبي

موعد عرض مسلسل الغريبان والقنوات الناقلة 

 

ستبدأ في الأيام القليلة المقبلة تصوير مسلسل غريبان، وهو عمل درامي جديد من إنتاج قناة فوكس التركية وإخراج نسليهان يشيليورت وكتابة أدهم أوزيشيك. وسيتم البدء في تصوير المسلسل في يوم 27 أبريل الحالي. ومن المتوقع أن يكون هذا العمل من أبرز الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الفترة القادمة.

طاقم عمل مسلسل غريبان

يتضمن طاقم المسلسل عددًا من نجوم التمثيل الشهيرين، بما في ذلك هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، اللذان اجتمعان معا في اعمال سابقة مميزة بلاشترك نجوم الدراما التركية. ومنهم الممثل التركي مندريس سامانجيلار و غونجا ساري يلدز ومطالب موجديجي .

فيديو مقابله هاند ارتشيل وبوراك دينيز

Comments are closed.