الإثنين, فبراير 26, 2024
أخبار

شحاته العرابي يتمنى العمل في إذاعة القرآن الكريم حتى وفاته ويكشف كواليس عودته للعمل

شحاته العرابي يعود للعمل بالإذاعةشحاته العرابي
740Views

شارك شحاته العرابي، مذيع معروف ، تفاصيل يوم عمله الأخير في إذاعة القرآن الكريم، حيث كان يستضيف البرنامج الشعبي مختارات من حدائق الإيمان قبل بلوغه سن التقاعد، وأعرب العرابي عن شغفه بإذاعة القرآن الكريم ورغبته في مواصلة العمل فيها حتى وفاته خلال حوار هاتفي مع أحد الإعلاميين في إحدى القنوات الفضائية المصرية، واوضح كامل المودة لبلده وكذلك لمهنة المذيع في إذاعة القرىن الكريم.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

شحاته العرابي يعود للعمل في الإذاعة

شحاته العرابي
شحاته العرابي

وقال المذيع المعروف مساء اليوم الاثنين، إن آخر يوم عمل له كان الخميس الماضي، وانه تفاجأ بالاستقبال الحار الذي تلقاه من زملائه في العمل ومعجبيه، حتى أن العديد من زملائه في العمل قاموا بالقدوم لرؤيته يذهب في آخر يوم عمل له وتوديعه، مما جعله سعيدًا.

وكشف شحاتة العرابي عن ظهوره لأول مرة على إذاعة وهو في الخامسة والعشرين من عمره، ومن أمثلة المسلسلات التاريخية والدينية التي عمل عليها الحسن البصري والشيخ الشعراوي وعمر بن عبد العزيز والإمام الغزالي، وقد بدأ العمل في عام 1987، مشيرًا إلى أنه ناقد لغوي، ولقد عمل في الإذاعة المصرية لمدة 15 ساعة تقريبًا يوميا.

وعن رغبته في مواصلة عمله الإذاعي مع “قطوف من حدائق الإيمان” أو “مواقف إسلامية” قال المذيع الشهير إنه يحب العمل في إذاعة القرآن الكريم، وإنه يرغب في استكمال عمله فيها.

وأكد شحاتة العرابي أنه تحدث هاتفيا مع الصحفي ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين الذي أكد له أنه لن يتخلى عنه، الأمر الذي منحه فرحة كبيرة، وشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه لقوافل المناصرة للدعوة في محافظات الجمهورية بعد إظهار اهتمام الدولة بأبنائها.

admin
the authoradmin