الثلاثاء, مايو 21, 2024
أخبار

الفراخ البرازيلي | هل ذبحها مطابق للشريعة الإسلامية؟ وماذا يحدث للجسم عند تناولها؟

هل ذبحها مطابق للشريعة الإسلامية؟ ماذا يحدث للجسم عند تناول الفراخ البرازيليهل ذبحها مطابق للشريعة الإسلامية؟ ماذا يحدث للجسم عند تناول الفراخ البرازيلي
990Views

الفراخ البرازيلي حديث الكل، وبعد إحجام واسع النطاق عن طريقة ذبح الدجاج البرازيلي المجمدة بطريقة تتعارض مع الشريعة الإسلامية ، لا تزال طريقة القيام بذلك قيد المناقشة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

هل الفراخ البرازيلي حلال؟

قرر أسامة جعفر عضو شعبة المستوردين بالغرفة التجارية عن الدجاج المستورد ردا على الجدل حول الفراخ البرازيلى المجمدة بعد طرح 55 طنا في السوق المصري، ونفى أسامة جعفر كل الادعاءات التي تشير إلى عكس ذلك بالكشف عن أن إجراء ذبح الدجاج البرازيلى المستورد يتوافق مع الشريعة الإسلامية.

طريقة ذبح الفراخ البرازيلية

وبحسب جعفر، فإن جميع الدجاج المجمد المستورد من البرازيل ودول أخرى يفي بالمعايير المصرية، وتقتضي بتعليمات الشريعة الإسلامية وهي التكبير اثناء الذبح ودلك ليطمئن المواطن.

مكان بيع الفراخ البرازيلي في الأسواق المصرية

تم تحديد اماكن بيع الدجاج البرازيلى المستورد من خلال محلات أهلاً رمضان بالقاهرة والجيزة والمحافظات المعتمدة من قبل وزارة التموين، بالإضافة إلى تقديمها في محلات السوبر ماركت الشهيرة في جميع أنحاء المحافظات، كما يتم أيضًا بيع الدجاج البرازيلى من خلال متاجر المجمعات الاستهلاكية.

أسعار الفراخ البرازيلية في أول أيام مارس

يتم تسعير الدجاج البرازيلي بشكل مختلف حسب وزنها بالطرق التالية:

  • يتم عرض فراخ برازيلية تزن 1.5 كجم مقابل 88 جنيها في الأسواق المصرية.
  • 1200 جرام فراخ برازيلية سعرها 72 جنيها.
  • حاليا الفرخة البرازيلي وزن 1100 جرام سعرها 70 جنيها.

إقرأ أيضا: اسعار الفراخ اليوم | تعرف عليها رأسا من بورصة الدواجن المصرية

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الدجاج البرازيلي

تعتبر الفرخة البرازيلية، مثل الفرخة البيضا صحية جدًا للجسم. وفقًا لأخصائيي التغذية، لأنها تحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية. وأبرزها البروتين الذي يساعد في بناء العضلات. بالاضافة إلى أن الفراخ البرازيلي تحتوي أيضًا على فيتامينات ومعادن، وعلى الرغم من ذلك فقد شككوا في ما إذا كان هناك أي تأثير سلبي للفراخ البرازيلي على الجسم.

admin
the authoradmin
Index